رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فوز أدم وعبداللطيف وسلمى ورودينا ببطولة الكرة البرتقالية لناشئى التنس

05:21 م | الجمعة 23 أغسطس 2019
فوز أدم وعبداللطيف وسلمى ورودينا ببطولة الكرة البرتقالية لناشئى التنس

جانب من بطولة الكرة البرتقالية لناشئى التنس

اسدل الستار على بطولة الكرة البرتقالية "اورانج بوول" لناشئى وناشئات التنس مرحلة 9 سنوات والتى نظمتها رابطة التنس برئاسة الدكتور عمرو شعبان على ملاعب نادى دياموند.

وشارك فى البطولة 44 لاعبا ولاعبة من مختلف الأندية واكاديميات التنس، حيث أقيمت على مرحلتين الاولى دورى من دور واحد ثم تلاها الادوار الاقصائية حتى النهائى.

وفاز بالمركز الأول للناشئين أدم عبد الظاهر "المعادى"، وتلاه ثانيا عبداللطيف مصطفى "ويلسون" بينما فاز بالمركز الأول ناشئات سلمى اسلام "بنها"، وتبعتها رودينا شريف "الزمالك"، وذلك بعد منافسات مثيرة ومتكافئة فى المستوى بين اللاعبين واللاعبات المشاركين فى البطولة.

وأكد رئيس رابطة التنس الدكتور عمرو شعبان، أن الهدف الأساسى من إقامة تلك البطولة هو دعم خبرات اللاعبين واللاعبات من البراعم وعدم اصابتهم بالاحباط المبكر، من خلال توفير فرص احتكاك لهم مع منافسين من نفس المرحلة العمرية، وهو ما يقوم الاتحاد التونسى للتنس بتطبيقه حاليا.

وأضاف أن مثل هذه البطولات والتى تهتم بتوفير التكافؤ فى المقام الأول من جميع الجوانب، تستهدف الحفاظ على القاعدة العريضة من اللاعبين الناشئين حتى لا يحدث تسرب متتالى مبكر نتيجة الدخول فى منافسات مع مراحل سنية أكبر وعدم القدرة على اللحاق بهم فنيا وبدنيا.

ومن جانب أخر، أقيمت الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الرئيسية سباق "11 race 11 " للناشئات، وفازت بالمركز الأول لاعبة نادى النصر نور زكريا بعدما تغلبت فى المباراة النهائية على حاملة لقب الجولات الثلاث الماضية زينة هيثم"وينرزاكاديمى"، وذلك بنتيجة 4/ 3 و صفر / 4 و 10 /8.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك