رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"أبو جبل" يقترب من حراسة مرمى الزمالك أمام ديكاداها الصومالي

11:29 م | الجمعة 23 أغسطس 2019
"أبو جبل" يقترب من حراسة مرمى الزمالك أمام ديكاداها الصومالي

محمد أبو جبل

يقترب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك من حراسة مرمى الفريق في مواجهة ديكاداها الصومالي، خلال المباراة التي تقام بينهما غدا في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر ميتشو المدير الفني للفريق، على مشاركة "أبو جبل" في المباراة نظرا لمشاركة محمد عواد بشكل أساسي في المواجهة الماضية، علاوة على سهولة المباراة وعدم تواجد ضغوط كبيرة بها.

ونجح الزمالك في الفوز على نظيره الصومالي بسباعية نظيفة في مواجهة الذهاب، التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب، أحرزهم أشرف بن شرقي "هدفين" وعمر السعيد ومحمود حمدي الونش وهدف آخر أحرزه لاعب ديكاداها في مرماه وكريم بامبو ومصطفى محمد.

ويأمل المدير الفني الصربي في مشاركة عدد كبير من اللاعبين في مباراة الغد للتأكد من جاهزيتهم قبل المواجهة الهامة أمام مصر المقاصة المقرر لها يوم الأربع المقبل، في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان ميتشو أعلن قائمة الفريق للمباراة التي تضم كل من حراسة المرمى: محمد عواد – محمد ابو جبل، في خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة- محمود حمدي الونش، في خط الوسط: محمود عبد العزيز – محمد حسن – فرجاني ساسي – محمد عنتر – إسلام جابر – يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا – كريم بامبو – أشرف بن شرقي، في خط الهجوم: مصطفي محمد – عمر السعيد.