رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اختبار طبي للشناوي وانطوي في الكونغو قبل مواجهة "النجمة"

12:21 م | السبت 24 أغسطس 2019
اختبار طبي للشناوي وانطوي في الكونغو قبل مواجهة "النجمة"

بيراميدز

يختتم الفريق الأول بنادي بيراميدز، تدريباته في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب برازافيل بالكونغو، استعدادًا لمواجهة فريق ايتول دي كونغو (النجمة) غدا الأحد في إياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض بيراميدز تدريبه الأول أمس الجمعة، في سرية تامة، حيث فرض الفرنسي سباستيان ديسابر سياجًا من السرية على التدريب، لتنفيذ بعض الجمل والخطط التي ينوي تنفيذها في مباراة الغد، وخوفًا من الجواسيس الكونغولية.

ويطمئن الجهاز الفني على موقف الثنائي أحمد الشناوي والغاني جون أنطوي في تدريب الفريق، حيث اشتكى الثنائي من الإصابات، حيث خرج الشناوي من مباراة فريقه أمام الأهلي بسبب إصابة عضلية، في الوقت الذي غاب أنطوي عن مباراة الأهلي للإصابة أيضا، حيث يخضع الثنائي لاختبار طبي لحسم موقفهما النهائي من المشاركة في مباراة الغد.

كما يقام اليوم السبت، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، والذي يحضره مندوبي النادي بيراميدز وايتول دي كونغو (النجمة) وطاقم التحكيم ومراقب المباراة، للاتفاق على بعض الأمور التظيمية بالمباراة وملابس الفريقين وموعد الدخول وبعض الإجراءات الأمنية.

وألقى المدير الفني الفرنسي، محاضرة فنية للاعبيه في فندق الإقامة، شرح فيها نقاط القوة والضعف في فريق النجمة الكونغولي، وتم التعرف على نتائج مبارياته على ملعبه ووسط جماهيره، للخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الغد تضمن الصعود إلى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن بيراميدز حسم مباراة الذهاب برباعية مقابل هدف، والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وتقام المباراة في الرابعة والنصف عصر غدا الأحد بتوقيت القاهرة، وهناك محاولات من جانب مسئولي بيراميدز لنقل المباراة تليفزيونيًا في مصر.