رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص بالمستندات.."الوطن سبورت" ينشر نص استقالة ثروت سويلم من منصبه بالجبلاية

06:27 م | السبت 24 أغسطس 2019
خاص بالمستندات.."الوطن سبورت" ينشر نص استقالة ثروت سويلم من منصبه بالجبلاية

ثروت سويلم

تقدم اليوم ثروت سويلم مدير الرئيس التنفيذي لاتحاد الكرة، باستقالة من منصبه بالجبلاية.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، اليوم، السبت، بمقر الجبلاية، برئاسة عمرو الجنايني.

وحصل "الوطن سبورت"، على صورة من نص استقالة ثروت سويلم، التي تقدم بها اليوم، قبل أن يقبلها عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، التي تم تعيينها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مؤخرًا، والذي كلف وليد العطار مدير شؤون اللاعبين بالقيام بأعمال المدير التنفيذي خلال الفترة المقبلة.

وخلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم، أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، أنه لا يوجد أي أزمات داخل منظومة التحكيم، وأن جميع الأمور تسير على ما يرام.

وأضاف "سويلم"، أن الأمر نفسه فيما يخص جميع اللجان داخل اتحاد الكرة، نافيًا وجود أي اضطرابات في عمل اللجان بعد استقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

وأوضح المدير التنفيذي للجبلاية، أن جميع العاملين في اللجان لديهم خبرات كافية على تنظيم العمل في أي وقت وتحت أي ضغوط.

سويلم: جميع الحكام سيحصلون على مستحقاتهم كاملة

وأشار "سويلم"، إلى أن جميع الحكام سيحصلون على مستحقاتهم كاملة، ولن يكون هناك أي تعنت ضد أي حكم، خصوصًا أنهم جزء أساسي من اللعبة.

وتابع:"جميع الحكام لديهم رغبة قوية فى تطوير أدائهم والعمل على تصويب أى سلبيات لديهم، والجميع داخل الاتحاد يقف خلفهم.

واختتم:"لن نبخل على حكامنا بأى طلبات وواثقون فى قدراتهم جيداً ومستواهم لا يقل عن حكام الدوريات الأخرى، ولا بد أن يعلم الجميع ذلك".

وكانت "فيفا"، قد أعلنت عن تعيين اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، والتي تضم في عضويتها كلا من: "محمد فضل، سحر عبد الحق، أحمد عبد الله، وجمال محمد علي".

وتم تكليف اللجنة، بالعديد من المهام، جاء على رأسها إدارة شئون الجبلاية، إلى جانب مراجعة لائحة النظام الأساسي للاتحاد بما يتوافق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وكان رئيس اللجنة المفوضة من قِبل الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، محمد الطويلة، قد عقب على ما دار خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده عمرو الجنايني ولجنته اليوم السبت، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة على تأكيده برفض الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم لهذه اللجنة وعدم التعامل معها.