رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. مواجهة ليفربول وأرسنال حاضرة في مباراة الزمالك وديكاداها

08:09 م | السبت 24 أغسطس 2019
بالصور.. مواجهة ليفربول وأرسنال حاضرة في مباراة الزمالك وديكاداها

ملعب برج العرب

حرصت هيئة استاد برج العرب، على إذاعة مباراة ليفربول ضد أرسنال، التي تقام  حاليًا على ملعب "أنفيلد"، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي قبل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي في دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في التاسعة مساء اليوم.

ويتربع فريق ليفربول حاليًا على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط حتى الآن، فيما يحتل فريق أرسنال المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط أيضًا.

وكان فريق ليفربول نجح في الفوز على نوريتش سيتي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، بالجولة الأولى من الدوري، في المواجهة التي أحرز خلالها الدولي المصري محمد صلاح أول أهدافه بالموسم الجديد.

وكان ميتشو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أعلن تشكيل مباراة الإياب أمام ديكاداها بطل الصومال. 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

فى حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: حازم إمام - محمد عبد الغني - محمود علاء - عبد الله جمعة.

في خط الوسط: محمد حسن - فرجاني ساسي - شيكابالا - كريم بامبو - أشرف بن شرقي .

في خط الهجوم: مصطفي محمد.

ميتشو يسعى لضربة بداية قوية مع الزمالك

ويسعى ميتشو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك لتحقيق نتيجة ايجابية وطمأنة الجمهور، بالإضافة للتعرف على مستوى اللاعبين في الفريق من خلال مباراة سهلة ومحسومة بعد سباعية الذهاب، وستقام مباريات ذهاب دور الـ32 من النسخة الحالية خارج مصر أحد أيام 13، 14، 15 من شهر سبتمبر، على أن يقام لقاء الإياب أيام 27، 28، 29 من الشهر نفسه في الأراضي المصرية.