رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عنتر ومحمد جابر على رأس مستبعدي الزمالك أمام ديكاداها الصومالي

08:20 م | السبت 24 أغسطس 2019
عنتر ومحمد جابر على رأس مستبعدي الزمالك أمام ديكاداها الصومالي

محمد عنتر

قرر الصربي، ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك، استبعاد الثنائي محمد عنتر، وإسلام جابر من مواجهة الفريق أمام ديكاداها الصومالي، الذي يقام بعد قليل في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة على ملعب "برج العرب"، بالإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وكان الزمالك قد نجح في الانتصار على الفريق الصومالي بسبعة أهداف نظيفة، في لقاء الذهاب، الذي جمع الفريقين، الإسبوع الماضي.

ويأمل المدير الفني الصربى للفريق الأبيض ميلوتين سريدوفيتش ميتشو، في قيادة العملاق الأبيض إلى دور الـ32 بشكل رسمى، لتكون أول خطوة لكسب ثقة جماهير نادي الزمالك وتعزيز موقفه مع إدارة الفريق، فمنذ الدقيقة الأولى لتوليه المهمة ويعمل على قدم وساق للعبور بسلام من أجل تحقيق الانتصار في موقعة اليوم.

ميتشو يسعى لاستغلال الثغرات الدفاعية لفريق ديكاداها

وعكف المدرب الصربي على دراسة نقاط ضعف فريق ديكيداها، من أجل استغلالها على النحو الأمثل، كما وضع عينه أيضاً على نقاط القوة لمحاولة إيقافها واستغلال الثغرات الدفاعية التى يعانى منها الفريق الصومالي بشكل كبير.

على الجانب الآخر، يدخل ديكاداها الصومالي، مواجهة الزمالك، وكله آمال كبير فى محو الهزيمة القاسية التى تلقاها فى ذهاب دور الـ64 من البطولة الأفريقية، وتجنب الخسارة من جديد بنتيجة ثقيلة أمام العملاق الزمالكاوي، ومصالحة جماهيره بقلب الطاولة أو الخروج بنتيجة مشرفة على أقل تقدير.

ويعتمد المدرب الصربي لنادي الزمالك على استخدام في طريقة لعبه على خطة 4-4-2، والتى تبعد تماماً عن الطريقة، التى اتبعها مدربو النادي الأبيض السابقون على مر السنوات الماضية، ليعتمد العملاق الأبيض على ثنائى هجومى لأول مرة منذ سنوات، وفى حال نجاح الزمالك تخطى عقبة بطل الصومال، سيضرب موعداً مع الفائز من لقاء أويلرز الليبيري، وجينيراسيون فوت بطل السنغال.