رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. محارب يتألق في تدريبات الجونة.. ونجم الأهلي يعلق: "هندخل على شغل بعض ولا إيه"

10:44 م | السبت 24 أغسطس 2019
بالفيديو.. محارب يتألق في تدريبات الجونة.. ونجم الأهلي يعلق: "هندخل على شغل بعض ولا إيه"

محارب

سجل إسلام محارب لاعب الجونة والأهلي السابق هدفا رائعا في تدريبات فريقه الجديد استعدادا للموسم المقبل.

وداعب أحمد الشيخ لاعب الأهلي زميله السابق عبر تويتر تعليقا على الهدف بالقول: "هندخل على شغل بعض ولا ايه، ربنا يوفقك ياحبيبى".

ورد محارب على مداعبة الشيخ قائلا: "حبيبي يا شيخوووو يا ملك R2".

محارب يرافق بركات إلى الجونة

وكان أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، قد أعلن قبل أيام عن انتقال إسلام محارب وعمرو بركات لاعبا الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي الجونة بشكل نهائي.

وأوضح توفيق، أن النادي الأهلي وافق على انتقال اللاعبين إلى الجونة بشكل نهائي وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بين الناديين، وفي ضوء العلاقة القوية والمميزة بين الطرفين.

وكان عمرو بركات قد انتقل إلى سموحة على سبيل الإعارة في وقت سابق، قبل أن يتم إنهاء فترة الإعارة ويوافق النادي على رحيله إلى الجونة.

لعب إسلام محارب في الأهلي 3 مواسم منذ انضمامه قادما من سموحة يوليو 2016، وحتى رحيله في أغسطس 2019 الجاري للجونة، وحصل معه على بطولات الدوري ولقب كأس السوبر المحلي.

53 مباراة و8 أهداف و3 ألقابشارك محارب مع الأهلي في 53 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4 أخرين، منها 15 في دوري أبطال أفريقيا بواقع 901 دقيقة لعب، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع واحدا،

لعب محارب 33 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع اثنين أخرين في الدوري، بواقع 1080 دقيقة لعب، وفي كأس السوبر لعب محارب لقاء وحيد بواقع 23 دقيقة لعب.

وفي كأس مصر، لعب محارب 4 مباريات سجل فيها هدف واحد وصنع مثله، بواقع 154 دقيقة لعب.