نادي الزمالك
تواجد مسئولي نادي الزمالك اليوم في مدينة الإنتاج الإعلامي من أجل استلام الاستوديوهات الجديدة لقناة النادي، التي سوف تبث خلال الأيام المقبلة على تردد قناة "دي إم سي".
وحضر إلى المدينة كل من رئيس النادي وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وطارق يحيى المدير الفني السابق للفريق من أجل معاينة الاستوديوهات بشكل جيد قبل الإعلان بشكل رسمي عن موعد انطلاق القناة.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة مصر المقاصة بعد غدا الأربعاء على استاد برج العرب في الثامنة مساء في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.
وكان الزمالك تأهل إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على ديكاداها الصومالي 13\0 في مجموع المباراتين.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك