رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتسلم استوديوهات القناة الجديدة

04:50 م | الإثنين 26 أغسطس 2019
الزمالك يتسلم استوديوهات القناة الجديدة

نادي الزمالك

تواجد مسئولي نادي الزمالك اليوم في مدينة الإنتاج الإعلامي من أجل استلام الاستوديوهات الجديدة لقناة النادي، التي سوف تبث خلال الأيام المقبلة على تردد قناة "دي إم سي".

وحضر إلى المدينة كل من رئيس النادي وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وطارق يحيى المدير الفني السابق للفريق من أجل معاينة الاستوديوهات بشكل جيد قبل الإعلان بشكل رسمي عن موعد انطلاق القناة.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة مصر المقاصة بعد غدا الأربعاء على استاد برج العرب في الثامنة مساء في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان الزمالك تأهل إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على ديكاداها الصومالي 13\0 في مجموع المباراتين.

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين