رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يبدأ الاعداد للسفر إلى زنجبار لمواجهة ماليندي في الكونفدرالية

08:09 م | الثلاثاء 27 أغسطس 2019
المصري يبدأ الاعداد للسفر إلى زنجبار لمواجهة ماليندي في الكونفدرالية

المصري

بدأ جهاز الكرة بالنادي المصري بقيادة اللواء ياسر سالم مدير الكرة الإعداد لرحلة الفريق إلى زنجبار لملاقاة فريق ماليندي في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة أحد أيام 13 ، 14 ، 15 سبتمبر المقبل على ملعب عماني بزنجبار.

وتمت مخاطبة نادي ماليندي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك لأجل تحديد يوم محدد للمباراة وذلك لمعرفة موعد رحلة المصري إلى تنزانيا، والتي بدأ جهاز الكرة بالفعل في استصدار تأشيراتها وذلك من خلال السفارة التنزانية بالقاهرة.

جهاز الكرة يتواصل مع السفارة المصرية في تنزانيا

كما قام جهاز الكرة أيضاً بالتواصل مع السفارة المصرية بتنزانيا للتنسيق معها بشأن حجز فندق الإقامة، وكذلك ملاعب التدريب والتنقلات وكافة الأمور الإدارية المتعلقة برحلة المصري إلى هناك.

على صعيد آخر أتمت إدارة النادي المصري، بقيادة اللواء محمود المر المدير التنفيذي للنادي استصدار القرار الوزاري الخاص بسفر الفريق إلى تنزانيا، والتي سينتقل منها الفريق إلى جزيرة زنجبار لملاقاة ماليندي.

ارتياح في المصري بعد عودة فريد شوقي لتدريبات الفريق

وعلى جناب أخر أبدى الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني، سعادته بعودة اللاعب فريد شوقي للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات الودية، وذلك بعد تماثله التام من الإصابة بالتواء في الكاحل استلزم خضوعه لبرنامج تأهيلي على مدار الأسبوعين الماضيين.

كان اللاعب قد شارك كبديل خلال الشوط الثاني لمباراة فريقه الودية أمام فريق القناة والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث ظهر اللاعب بمستوى فني وبدني طيب للغاية استحق معه إشادة الجهاز الفني للفريق الذي يعتبر فريد شوقي أحد الركائز الأساسية للفريق في مركز لاعب خط الوسط المدافع.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر