رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الله السعيد: نطمح للفوز بالبطولات.. وتعاقدنا مع لاعبين مميزين

03:56 ص | الخميس 29 أغسطس 2019
عبد الله السعيد: نطمح للفوز بالبطولات.. وتعاقدنا مع لاعبين مميزين

عبد الله السعيد

تحدث عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز عن مشاركة الفريق هذا الموسم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمنافسة على بطولتي الدوري وكأس مصر. 

وقال "السعيد "، خلال تقرير أُذيع عبر برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، إن الفريق نجح في التعاقد مع لاعبين على أعلى مستوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أن اللاعبين الجدد بدأوا في التجانس داخل النادي. 

وأضاف أن الفريق يطمح للفوز بالبطولات هذا الموسم، خاصة في ظل مشاركته في البطولة الأفريقية، موضحا أن النادي تعاقد مع لاعبين على قدر المسؤولية وقادرة على صناعة الفارق. 

وتابع أنه يتحدث مع اللاعبين عن المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وأن كل مباراة هامة، ويجب أن يكون الجميع في كامل تركيزه، خاصة أن البطولة نظامها مختلف عن الدوري، "الدوري محتاج نفس طويل، دي ذهاب وعودة بس". 

بيراميدز يتخطى أول عقبة في الكونفدرالية

ونجح نادي بيراميدز في العبور من أولى مبارياته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نادي إيتوال دو كونغو. 

ويستعد الفريق في الفترة الحالية لخوض المباراة التالية في البطولة، حيث يواجه بيراميدز، فريق بلوزداد الجزائري، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز والتأهل ومواصلة العمل للفوز بالبطولة الأولى في تاريخهم. 

يذكر أن نادي بيراميدز قد نجح في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعد الفوز على النادي الأهلي بهدف دون رد عن طريق إيريك تراوري.