رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. الأهلي يحيي ذكرى الراحل محمد عبد الوهاب عبر الصفحة الرسمية

12:24 ص | السبت 31 أغسطس 2019
بالصور.. الأهلي يحيي ذكرى الراحل محمد عبد الوهاب عبر الصفحة الرسمية

محمد عبد الوهاب

أحيا النادي الأهلي ذكرى لاعب الفريق الراحل محمد عبد الوهاب، والذي تحل اليوم ذكرى رحيله الـ13، إذ رحل عن دنيانا في 31 أغسطس من عام 2006.

وأحيا النادي الأهلي ذكرى ظهيره الأيسر السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، حيث كتبت: "كم اشتقنا إليكَ يا من تدومُ ذكراكَ، اليوم، تحلُّ الذكرى الثالثة عشر على رحيل لاعبنا، محمد عبدالوهاب.. لن ننساك يا عبدالوهاب!".

مسيرة عبد الوهاب في الملاعب

ورحل محمد عبد الوهاب عن دنيانا في 31 أغسطس من عام 2006، حينما كان يبلغ من العمر 22 عامًا فقط، إثر نوبة قلبية أصيب بها خلال أحد التمرينات لفريق النادي الأهلي، على ملعب مختار التتش، ولم تنجح محاولات إسعافه ليتوفى على الفور.

عبد الوهاب هو ظهير أيسر بدأ مسيرته الكروية حينما كان في الرابعة عشر من عمره فقط، بمركز شباب سنورس، قبل أن ينتقل إلى ناشئي فريق الألومنيوم، ومنها إلى الفريق الأول، ليحترف بنادي الظفرة الإماراتي، الذي أعاره موسمًا إلى إنبي، ومن ثم موسمين إلى الأهلي.

أول مواسم عبد الوهاب مع الأهلي لم تكن ناجحة إذ كان الأنجولي جيلبرتو يحجز مكانًا أساسيًا بالفريق، ورغم ذلك كان أساسيًا في تشكيل المنتخب المصري، ليحصل على فرص المشاركة في موسمه الثاني مع الأهلي، خاصة مع إصابة الأنجولي، ليصبح واحدًا من أهم اللاعبين في مصر خاصة مع قدرته الفائقة على إرسال العرضيات المتقنة، والتسديدات القوية، وتمكنه من لعب الركلات الحرة بدقة.

ورحل عبد الوهاب وفي رصيده 7 بطولات مع الأهلي بين لقبي دوري ولقبي سوبر مصر ولقبي كأس مصر ولقب دوري أبطال أفريقيا 2005، بالإضافة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2006 مع المنتخب، رغم أنه لم يكن يبلغ من العمر أكثر من 22 عامًا، لتنهي أزمة قلبية مسيرة لاعب كان من المنتظر أن يصبح من نجوم الكرة المصرية عبر تاريخها.