جامعة القناة تهنئ طلابها أبطال دورة الألعاب الإفريقية.
هنأ الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس، الطالب خالد مسعود الطالب بالفرقة الرابعة بكلية التجارة، بعد حصوله على الميدالية البرونزية في المصارعة الحرة وزن 86 كيلوجرام بدورة الألعاب الأفريقية بالمغرب.
وأوضح "رحمي" أن "مسعود" يعد ثاني الأبطال من طلاب الجامعة يعتلي منصات التكريم، بعد حصول اللاعب محمد إيهاب الطالب بالفرقة الثالثة بكلية العلوم على المركز الثاني والميدالية الفضية في المصارعة الرومانية وزن 77 كيلوجرام بالدورة الأفريقية.

وأكد أن الجامعة ستكرم البطلين فور وصولهما تقديرا منها بما قاموا به من إنجاز.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك