رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد التعاقد مع فايلر.. حراس مرمى الاهلى يكرمون طارق سليمان

09:27 م | السبت 31 أغسطس 2019
بعد التعاقد مع فايلر.. حراس مرمى الاهلى يكرمون طارق سليمان

حراس الأهلي وطارق سليمان

حرص كل من شريف إكرامى كابتن الأهلى ومحمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وأحمد طارق حراس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي على إقامة حفل تكريم للكابتن طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق.

وأعلن النادي الأهلي اليوم عن توجيه الشكر لطارق سليمان بسبب خروجه من الجهاز الفني للفريق خلال الفترة القادمة بعدما تم التعاقد مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفني الجديد ومعه جهازه المعاون الذى يضم مدرب حراس مرمى.

ووجه الحراس الشكر والتحية لطارق سليمان بعد المجهود الكبير الذى بذله خلال الفترة الأخيرة ظهر خلالها الحراس بشكل متميز وفى مقدمتهم محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى ومنتخب مصر وتمنوا له التوفيق في المرحلة القادمة.

وحرص طارق سليمان على توجيه الشكر لحراس الاهلى مطالبا إياهم ببذل اقصى الجهد والدفاع عن عرين الفريق واسعاد الجماهير الغفيرة.

استقر الرأي داخل النادي الأهلي على إعادة عمرو محب مترجم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى الأسبق الفريق للعمل ضمن الجهاز الفني الجديد الذي يقوده السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق.

وقال مصدر داخل الأهلي إن عمرو محب سيتولى منصب مترجم فايلر في الجهاز الفني الجديد بعدما تولى نفس المنصب من قبل.

يذكر أن فايلر سبق أن قاد نادي اندرلخت البلجيكي للتتويج بالدوري البلجيكي والسوبر البلجيكي كما حصد لقب أفضل مدرب في بلجيكا عام 2017.

الأهلي يشكر يوسف حرصت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل، وفي حضور محمود الخطيب رئيس النادي على توجيه الشكر إلى محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة، بعدما تعذر استمراره خلال الفترة المقبلة نظرا لاستعانة المدير الفني الجديد، رينيه فايلر بمساعدين أجانب.

وأكدت اللجنة على تقديرها الكامل لشخص محمد يوسف بوصفه واحدًا من أبناء النادي المخلصين والذي تحمل ضغوطا كبيرة طوال الفترة الماضية وآثر عدم الرد وبذل كل يملك من أجل مصلحة الأهلي.