رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود الخطيب يجتمع مع فايلر في الأهلي

12:46 م | الإثنين 02 سبتمبر 2019
محمود الخطيب يجتمع مع فايلر في الأهلي

بيبو

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على الترحيب بالجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر، وعقد جلسة معه في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بغرفة اجتماعات مجلس الإدارة، قبل تقديمه رسميا في مؤتمر صحفي.

كما تواجد أعضاء لجنة التخطيط بالنادي والتي تضم طه إسماعيل وخالد بيبو وزكريا ناصف في جتماع الخطيب مع الجهاز الفني الجديد.

ووصل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، وديفيد سيزا، المدرب العام، وتوماس بينجلي، مخطط الأحمال البدنية، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، إلى مقر النادي بالجزيرة، استعدادا لحضور المؤتمر الصحفي الذي يعقده النادي، ظهر اليوم، لإعلان تفاصيل التعاقد مع الجهاز الفني الجديد وتقديمه لوسائل الإعلام.

ويقود الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة، بقيادة السويسري رينيه فايلر، مران الفريق للمرة الأولى مساء اليوم، الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن المقرر أن يبدأ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادى الأهلي، وجهازه المعاون، مهمة تدريب الأهلي رسمياً استعداداً لمواجهة فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الرابع عشر من الشهر الحالي في غينيا.