رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الرحمن عرابي صاحب ذهبية دورة الألعاب الأفريقية:"نفسي في وظيفة محترمة"

10:05 م | الثلاثاء 03 سبتمبر 2019
عبد الرحمن عرابي صاحب ذهبية دورة الألعاب الأفريقية:"نفسي في وظيفة محترمة"

عبدالرحمن عرابي

أعرب عبد الرحمن عرابي "صخرة" الملاكمة المصرية عن سعادته بتحقيقه ميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأفريقية، التي أقيمت مؤخرًا في المغرب.

وقال "عرابي" في تصريحات خلال ظهوره بقناة "صدى البلد ": "حلم الميدالية في الأولمبياد يراودني منذ الصغر، بحلم بتحقيقها وأسعى لذلك قبل انطلاق أولمبياد طوكيو".

وعن حلمه وأمنيته بعد أولمبياد طوكيو قال "عرابي": "نفسي في وظيفة محترمة.. أنا معايا معهد حاسب عالي، وكان من المفترض أتعين في الشرقية للدخان منذ 10 سنوات، وتم تعييني بالفعل بعد ميدالية الشرق الأوسط، عن طريق أحد الرؤوساء، الذي تم نقله بعدما وقع على جواب تعييني، ولكن تم وقف التعيين بسبب رحيله عن الشركة".

بعد تتويجه بذهبية الملاكمة.. عبدالرحمن عرابي: انتظروا ميدالية في أولمبياد طوكيو 2020

وتوج البطل المصري عبد الرحمن عرابي بذهبية الملاكمة ليضيف ذهبية جديدة للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا في المغرب، وذلك بعد إكتساح منافسه الكونغولي في مباراة النهائي لوزن ٨١ كجم بنتيجة ٥-٠ ليفوز بالذهبية.

ووعد الملاكم المصري عبدالرحمن عربي، والمتوج مؤخرًا بذهبية الملاكمة بوزن 85 كجم بدورة الألعاب الأفريقية، بحصد ميدالية جديدة في أولمبياد طوكيو 2020.

وكان هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، قال في تصريحات له: "نعمل في منظومة متكاملة تجتهد من أجل الرياضة المصرية، وتطورها من أجل الوصول إلى منصات التتويج بشكل دائم ومستمر في مختلف الألعاب وعلى مستوى جميع البطولات العالمية".

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك