رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينقل تدريباته لـ"بتروسبورت" بسبب الجمعية العمومية

05:56 م | الأربعاء 04 سبتمبر 2019
الزمالك ينقل تدريباته لـ"بتروسبورت" بسبب الجمعية العمومية

الزمالك

قرر الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك نقل تدريبات الفريق غدًا إلى بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في نهائي كأس مصر.

وجاء ذلك بسبب إقامة الجمعية العمومية للنادي غدًا الخميس، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، وحتى السبت المقبل، لعدم تشتيت ذهن اللاعبين، قبل المباراة الهامة.

وتقام الانتخابات التكميلية لنادي الزمالك، أيام 5، و6، و7 سبتمبر المقبل لانتخاب 3 أعضاء لمجلس الإدارة، بالإضافة إلى أمين الصندوق.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين كل من: الفنان أشرف زكي على منصب أمين الصندوق، وأحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض على منصب العضوية.

وسوف يتم خلال الجمعية العمومية التصويت على الميزانية، وخاصة أن مجلس الزمالك أعلن عن وجود فائض في ميزانية السنة الحالية يقدر بـ170 مليون جنيه.

فيما قرر المجلس أن يكون هناك ورقة أخرى خاصة بالانتخابات التكميلية بخلاف ورقة التصويت على الميزانية، وستكون خاصة بترشيح أشرف ذكي في منصب أمين الصندوق والثلاثي أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح المرشحين في منصب عضوية مجلس الإدارة.

مواجهة مرتقبة بين الزمالك وبيراميدز

وكان الزمالك تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر، عقب الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي واللجوء للوقت الإضافي، بينما تغلب فريق بيراميدز على نظيره بتروجت بهدفين دون مقابل، أحرزهما البوركيني إيريك تراوري وإبراهيم حسن.

وتنتظر جماهير الكرة المصرية هذه المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك وبيراميدز، مساء الأحد المقبل، ويسعى خلالها أبناء ميت عقبة للتتويج بلقب الكأس للمرة الـ27 في تاريخه، فيما يأمل بيراميدز في دخول التاريخ من أوسع الأبواب وحصد اللقب للمرة الأولى.

وتعد هذه المواجهة هي الثالثة بين الفريقين، حيث تعادل الزمالك مع بيراميدز في المواجهة الأولى بالدوري بثلاثة أهداف مقابل مثلهما، بينما استطاع أبناء ديسابر من الفوز عليه في الدور الثاني بالدوري، بهدف دون رد.