رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يفوز علي المعادي برباعية وديًا

08:37 م | الأربعاء 04 سبتمبر 2019
الإسماعيلي يفوز علي المعادي برباعية وديًا

الإسماعيلي

فاز الإسماعيلي على فريق المعادي أحد أندية المظاليم بأربعة أهداف مقابل هدف في الودية، التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد الإسماعيلية، ضمن البرنامج التحضيري لملاقاة أهلي بني غازي الليبي ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

محمد حمدي زكي، الوافد الجديد سجل هدفين من جملة فنية مكررة مع أسامة إبراهيم، بواقع هدف بالقدم وآخر من رأسية، وأحرز أحمد مدبولي هدفًا من رأسية وسجل خليل نيمار الهدف الرابع، بينما سجل المعادي هدفه الوحيد من ركلة جزاء.

وظهرت ملامح الجدية والإصرار على المدير الفني الصربي ميودراج يسيتش، الذي ظل واقفًا على الخطوط لمنح اللاعبين التعليمات وتحفيزهم على التألق وإصلاح الأخطاء.

وحرص المدرب الصربي على إشراك كافة عناصر الفريق من أجل الحكم على قدراتهم والوقوف على إمكانياتهم، قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

تشكيل الإسماعيلي في مباراة المعادي

وبدأ الفريق بتشكيل ضم كلا من:

في حراسة المرمى محمد فوزي.

خط الدفاع: إبراهيم ابو اليزيد، باهر المحمدي، محمد مجدي الجمل، أسامة إبراهيم.

خط الوسط: محمد بيومي، محمود دونجا، وجيه عبد الحكيم، أحمد مدبولي.

خط الهجوم: محمد حمدي زكي، محمد الشامي.

قبل أن يشارك فى الشوط الثانى كل من: أحمد فتحي كاستيلو وعماد حمدي وحازم مرسي ومدحت فقوسة ومحمد هاشم ومصطفى فارس ومحمد الضرف وخليل نيمار ومحمد مخلوف ومحمد عمار وعبد الرحمن مجدى.

الصربي يسيتش يطلب تقريرًا رقميًا عن مشاركات كل لاعبي الإسماعيلي

وكان الإسماعيلي تعاقد مؤخرا مع الصربي ميودراج يسيتش، لقيادة الفريق الموسم المقبل خلفًا لمحمود جابر، وطلب المدرب الجديد تقريرًا رقميًا يشمل إحصائيات مشاركة كل اللاعبين المتواجدين بالفريق لدراسته، كما طالب الحصول على تسجيلات للفريق خلال منافسات الموسم المنقضي.