رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. الجمعية العمومية للزمالك.. وغرامة 300 جنيه على المتغيبين

01:13 ص | الخميس 05 سبتمبر 2019
اليوم.. الجمعية العمومية للزمالك.. وغرامة 300 جنيه على المتغيبين

نادي الزمالك - أرشيف

يقيم نادى الزمالك اليوم جمعيته العمومية، وسيبدأ فتح باب تسجيل الحضور فى العمومية بداية من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء، على أن يتم عقد الاجتماع الختامى لمناقشة الميزانية يوم السبت المقبل فى تمام التاسعة مساءً.

ويأتي ذلك بعدما قضت محكمة القضاء الإدارى، بعدم قبول الدعوى المقامة من هانى العتال لوقف انتخابات نادى الزمالك التكميلية.

وسيتم خلال الجمعية العمومية التصويت على الميزانية، التى أعلن النادى وجود فائض بها يقدر بـ170 مليون جنيه، وقرر المجلس تخصيص استمارة خاصة بالانتخابات التكميلية بخلاف استمارة التصويت على الميزانية، وستكون خاصة بترشيح أشرف زكى فى منصب أمين الصندوق، والثلاثى أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح المرشحين فى منصب عضوية مجلس الإدارة.

وقرر مسئولو نادى الزمالك فرض غرامة مالية قدرها 300 جنيه على من يتخلف من أعضاء الجمعية عن الحضور اعتماداً على المادة رقم 21 من اللائحة الداخلية للنادى، التى تنص على تغريم المتغيبين عن الحضور.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين كل من الفنان أشرف زكي على منصب أمين الصندوق، وأحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض على منصب العضوية.

الاتحاد الأفريقي يُهدد الزمالك بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، منح النادي الأبيض مهلة مدتها 26 يومًا فقط، لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة للاعبيه السابقين، وإلا سيتم توقيع عقوبات على النادي الأبيض، بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا، وأصبح النادي ملزم بدفع مستحقات اللاعب البوركيني عبدالله سيسيه لاعب الفريق السابق، ويحق للاعب البوركيني الحصول على مبلغ ١٦٠ ألف دولار، قيمة مستحقاته لدى النادي الأبيض، عندما كان يلعب ضمن صفوف الفريق، منذ موسم 2012 إلى 2016.