رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العتال: الزمالك ليس جمعية عمومية فقط.. ولا يحق لمجلس الإدارة إدخال أعضاء جدد

11:38 م | الجمعة 06 سبتمبر 2019
العتال: الزمالك ليس جمعية عمومية فقط.. ولا يحق لمجلس الإدارة إدخال أعضاء جدد

هاني العتال

أعرب هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، عن تمنياته بفوز نادي الزمالك بلقب كأس مصر، من خلال التغلب على نظيره بيراميدز في نهائي البطولة.

ويتواجه فريقي الزمالك وبيراميدز، يوم الأحد القادم في الساعة الثامنة مساءا، في نهائي كأس مصر، بعد أن تخطى الأبيض عقبة الاتحاد السكندري في نصف النهائي، فيما تغلب بيراميدز على حرس الحدود بالدور ذاته.

وأكد "العتال" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامي هاني حتحوت، أن الزمالك قادر على الفوز بلقب كأس مصر، مشيرًا إلى أنه اللقب المفضل للفريق الأبيض.

العتال: الزمالك جماهيره بالملايين.. ويحق لهم حضور مبارياته

وأعرب العتال عن استنكاره لقرار رئيس الزمالك بمنح تذاكر مباراة نهائي الكأس إلى أعضاء الجمعية العمومية قائلًا: "مع احترامي للجمعية العمومية لكن مش هما بس جماهير الزمالك، جماهير الفريق بالملايين ولابد أن يحضروا مباريات الفريق لمؤازرته، النادي ليس لجمعيته العمومية فقط".

وتطرق "العتال" للحديث عن موقفه كنائب رئيس الزمالك، بعدما انعقدت الجمعية العمومية للنادي للتصويت في الانتخابات التكميلية الثانية، مشيرًا إلى أنه لا يحق لمجلس إدارة الزمالك إدخال أعضاء جدد عليه خلال دورة انتخابية واحدة، لافتًا إلى منصب أمين الصندوق هو الوحيد الذي يمكن إجراء انتخابات به.

وأشار هاني العتال، إلى أنه لا يوجد أيًا من المستندات التي تثبت تزوير عضويته في النادي كما يدعي رئيس نادي الزمالك، مشددًا على حقه في ممارسه دوره كنائب رئيس الزمالك بشكل طبيعي.

وأكد العتال، أن الحكم الصادر ضده باسقاط عضويته في المجلس ليس حكمًا باتًا وإنما له الحق في الطعن عليه ومازال متداولًا في ساحات المحاكم، مضيفًا: "أنا مش سايب حقي لكني بحب الهدوء ومابحبش أظهر في الفضائيات كتير".