رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو ونيبوشا وجهًا لوجه في افتتاح دورة الجونة الودية اليوم

01:13 م | السبت 07 سبتمبر 2019
ميدو ونيبوشا وجهًا لوجه في افتتاح دورة الجونة الودية اليوم

الجونة يواجه المقاصة اليوم

تفتتح دورة الجونة الرباعية التحضيرية للموسم الجديد منافساتها اليوم في السابعة مساء بمباراة قوية تجمع بين أصحاب الأرض ومصر للمقاصة على ملعب الجونة استعدادًا لانطلاقة دوري 2019-2020.

واختتم الفريقان استعداداتهما لمباراة الافتتاح أمس، الجمعة، على ملاعب استاد الجونة، حيث أدى أصحاب الأرض تدريبات جادة تحت قيادة الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، وقاد أحمد حسام "ميدو" مران مصر للمقاصة.

وتشارك أندية الجونة ومصر المقاصة وأسوان وحرس الحدود في منافسات النسخة الأولى من دورة الجونة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد.

الجونة يضم لاعب الزمالك السابق في صفقة انتقال حر قبل انطلاق الموسم الجديد

من ناحية أخرى، كان نادي الجونة مع أحمد أباظة، لاعب نادي الزمالك السابق، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ولعب أباظة ضمن صفوف الجونة معارا خلال الموسم الماضي قبل أن ينضم بشكل نهائي لصفوف الفريق.

ونجح نادي الجونة في التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين، حيث نجح النادي في التعاقد مع عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي جاء على رأسهم كل من باسم علي، والذي انضم مؤخرا إلى صفوف الفريق، وإسلام محارب، ومحمد نجيب، وعمر رضوان الحارس.

جدير بالذكر أن بعثة فريق نادي الجونة عادت مؤخرا إلى القاهرة بعد انتهاء فعاليات المعسكر الأوروبي الذي استضافته دولة سلوفينيا استعدادا للموسم الجديد، واستمر معسكر الجونة لمدة أسبوعين حقق خلالهما فوزا وديا على أوليمبيا السلوفيني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما تعادل في مباراة ودية أخرى بهدفين لمثلهما مع سيلي السلوفيني.