رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق اجتماع مجلس الأهلي لاعتماد عقد "فايلر"

04:21 م | السبت 07 سبتمبر 2019
انطلاق اجتماع مجلس الأهلي لاعتماد عقد "فايلر"

مجلس الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعه حاليا بمقر النادي بالجزيرة لمناقشة العديد من الأمور التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

ويناقش المجلس عدد من القضايا الهامة بالنادي ومنها، اعتماد قرارات لجنة التخطيط بالنادي وكذلك اعتماد التعاقد مع السويسري رينيه فايلر لقيادة فريق الكرة، كما يناقش المجلس في إجتماعه الذي انطلق منذ دقائق قليلة بعض التعاقدات الجديدة لفرق النشاط الرياضي بالنادي.

ويتم خلال الاجتماع مناقشة بعض الملفات المتعلقة بعودة الجماهير، ويستعرض أيضا أخر المستجدات المتعلقة بالخطة الإنشائية وأعمال التطوير التى تجرى في مقر النادي بالجزيرة وفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد.

وتعاقد الأهلي من السويسري رينيه فايلر، خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق، والذي تمت إقالته عقب الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف، وتوديع بطولة كأس مصر.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش، اليوم السبت، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الجمعة، استعدادا لمواجهة كانو سبورت يوم 14 سبتمبر الجاري في غينيا الاستوائية ضمن ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويدرس الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، خوض مباراة ودية الإسبوع المقبل لتجهيز جميع اللاعبين وتنفيذ رؤيته الفنية قبل أول مباراة رسمية له مع الفريق.