رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة لنهائي كأس مصر 2019

10:10 ص | الأحد 08 سبتمبر 2019
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة لنهائي كأس مصر 2019

الزمالك وبيراميدز

يلتقي اليوم الزمالك ضد بيراميدز، في نهائي بطولة كأس مصر 2019، على استاد الجيش ببرج العرب، بحضور 20 ألف مشجع لمناصرة الفريقين، خلال اللقاء الذي يترقبه جماهير الكرة المصرية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، على استاد برج العرب، وتنقلها قناة أون سبورت على التردد الفضائي، بالإضافة إلى قناة النيل للرياضة فضائيًا، وقناة تايم سبورتس على التردد الأرضي.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن بالأمس إسناد مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز لطاقم تحكيم روماني لإدارة المباراة مكون من ماريان بيتريسكو حكمًا للساحة، ورادو مارين مساعد أول، وإدريان  مساعد ثانى، ومارشيل حكما رابعا.

مشوار صعب لبيراميدز وسهل نسبيا للزمالك قبل نهائي كأس مصر 2019

وخلال مسابقة كأس مصر في نسختها الحالية، خاض بيراميدز مشواراً صعبا فى، بدأه بالفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى دور الـ32، ثم الفوز على الأهلى فى كبرى مفاجآت البطولة بنتيجة هدف دون رد فى دور الـ16، وفى ربع النهائى أقصى بيراميدز فريق حرس الحدود، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد، بجانب الفوز على بتروجت فى نصف النهائى بالنتيجة ذاتها، ليتأهل النادى للمباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخه.

وعلى الجانب الآخر، افتتح الزمالك، صائد بطولة كأس مصر ففي آخر 6 سنوات توج باللقب 5 مرات، إذ بدأ النسخة الحالية بالفوز على منية سمنود فى دور الـ32 بهدف نظيف، ثم الفوز على الإنتاج الحربى فى دور الـ16 من البطولة بهدفين دون رد، وفى ربع النهائى حقق الزمالك الفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف سجله عبدالله جمعة، وهى نفس النتيجة التى أقصى بها الفارس الأبيض فريق الاتحاد من نصف نهائى البطولة، بهدف لمصطفى محمد.