رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنطوي يقود الهجوم.. تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

10:38 ص | الأحد 08 سبتمبر 2019
أنطوي يقود الهجوم.. تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الزمالك

استقر الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة الفرنسي سبستيان ديسابر بنسبة كبيرة على تشكيل بيراميدز في مواجهة اليوم أمام الزمالك بنهائي بطولة كأس مصر.

ويلتقي الزمالك ضد بيراميدز اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً، في نهائي كأس مصر، والتي يحتضنها استاد الجيش ببرج العرب، في حضور 20 ألف مشجع، وهو العدد الذي أعلنه اتحاد الكرة، كأولى الخطوات من أجل عودة الجماهير خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة ضد الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد أيمن منصور – علي جبر – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" – إيريك تراوري - إسلام عيسى – عبدالله السعيد – إبراهيم حسن.

خط الهجوم: جون أنطوي.

ويقود نهائي كأس مصر تحكيميا بين الزمالك وبيراميدز طاقم روماني مكون من ماريان بيتريسكو حكمًا للساحة، ورادو مارين مساعد أول، وإدريان  مساعد ثانى، ومارشيل حكما رابعا.

معلقو نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز في جميع القنوات

ومن المقرر أن يذاع نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز على قناة أون سبورت التردد الفضائي، بالإضافة إلى قناة النيل للرياضة فضائيًا، وقناة تايم سبورتس على التردد الأرضي، حيث يعلق على المباراة مدحت شلبي في النيل للرياضة، بينما يعلق حاتم بطيشة على قناة أون سبورت، ومؤمن حسن على تايم سبورتس.

ويعلق على المباراة أيمن الكاشف بإذاعة أون سبورت، على الراديو، فيما يعلق محمد عفيفي على المباراة بإذاعة الشباب والرياضة.

خاض بيراميدز في كأس مصر مشواراً مميزا بدأه بالفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى دور الـ32، ثم الفوز على الأهلى فى كبرى مفاجآت البطولة بنتيجة هدف دون رد فى دور الـ16، وفى ربع النهائى أقصى بيراميدز فريق حرس الحدود، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد، بجانب الفوز على بتروجت فى نصف النهائى بالنتيجة ذاتها، ليتأهل النادى للمباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخه.

وفي المقابل افتتح الزمالك، النسخة الحالية بالفوز على منية سمنود فى دور الـ32 بهدف نظيف، ثم الفوز على الإنتاج الحربى فى دور الـ16 من البطولة بهدفين دون رد، وفى ربع النهائى حقق الزمالك الفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف سجله عبدالله جمعة، وهى نفس النتيجة التى أقصى بها الفارس الأبيض فريق الاتحاد من نصف نهائى البطولة، بهدف لمصطفى محمد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد