رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. مركز "فيزيك" يكرم أبطال دورة الألعاب الأفريقية

03:31 م | الإثنين 09 سبتمبر 2019
بالصور.. مركز "فيزيك" يكرم أبطال دورة الألعاب الأفريقية

تكريم أبطال دورة الألعاب الأفريقية

كرم مركز فيزيك للعلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي أبطال وبطلات دورة الألعاب الأفريقية الأخيرة والتي حصدت مصر لقبها، في إطار احتفالاته باليوم العالمي للعلاج الطبيعي، في حضور الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور ابراهيم آمين عضو مجلس إدارة اللجنة، والقائم بأعمال المدير التنفيذي.

وبدأ التكريم بجولة تعريفية للمركز، والتعريف بدور الأجهزة الطبية، وما تقوم به في علاج المرضي والمصابين، ومراحل العلاج، وحرص استشاري العلاج الطبيعيي بالمركز على شرح الآليات المتبعة في بالمركز، وكيفية التنبؤ والتعامل مع الإصابات قبل حدوثها، وأجهزة القياسات الطبية وطريقة عملها.

إشادة كبيرة من اللاعبين واللاعبات بمستوى مركز العلاج الطبيعي

وأبدي اللاعبين واللاعبات الحاصلين على ميداليات بالدورة الأفريقية الأخيرة، سعادتهم بتواجد هذا الصرح الكبير في مصر، وأنه سيساعدهم في المستقبل، مؤكدين أن مثل هذه المراكز تفتقدها الرياضة المصرية، ووجودها سيزيد من فرص الفرق واللاعبين في تقديم المزيد للرياضة المصرية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة فيزيو كير للخدمات الطبية، يوسف عبد اللطيف بأن هذا التكريم يأتي لدعم أبطال مصر، علي مجهوداتهم، وتألقهم الدائم لرفع إسم وشأن الرياضة المصرية والعربية، مؤكدًا على أن الدعم لن يتوقف على هذا التكريم، وإن المركز سيقوم في المستقبل بمزيد من الدعم للرياضة المصرية، وهذا هو واجب المركز والتعاون المثمر الدائم بين مصر والسعودية.

وحضر التكريم اللاعبة ميار الشرقاوي بطل سلاح الشيش، واللاعبة ضحي مصطفي بطلة الريشة الطائرة، واللاعب جمال عبد الناصر بطل المصارعة الرومانية، واللاعبة نعمة السيد وشيماء خلف أبطال رفع الأثقال، واللاعبة كارمن كمال بطل الجودو، وقام اللاعبين بإجراء قياسات بدنية، والاطمئنان على مستويات اللياقة البدنية لديهم علي هامش التكريم، كما قدم المركز لهم بعض التخفيضات الطبية وبعض الرعايات لابطال مصر.