رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري: ننتظر قرار اتحاد الكرة.. وإيهاب جلال سيتوجه مع الفريق إلى زنجبار

07:08 م | الإثنين 09 سبتمبر 2019
المصري: ننتظر قرار اتحاد الكرة.. وإيهاب جلال سيتوجه مع الفريق إلى زنجبار

إيهاب جلال المدير الفني للمصري

علق مجلس إداة النادي المصري البورسعيدي على الأنباء، التي تتردد بشأن اقتراب إيهاب جلال المدير الفني للفريق من قيادة المنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة، بدلا من المكسيكي خافيير أجيري.

وأكد محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، أن إيهاب جلال سيتوجه مع الفريق بشكل طبيعي إلى زنجبار استعدادًا لمواجهة فريق ماليندي، في إطار منافسات دور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية والمقرر له يوم الأحد المقبل.

وأوضح نائب رئيس المصري، في تصريحات له، أن اتحاد الكرة لم يخبر المدير الفني بأي شيء حتى الأن، أو الإعلان عن المدير الفني، وهذا الأمر يتسبب في أزمة داخل الفريق بسبب شعورنا بعدم الاستقرار سواء باستمرار "جلال" أو رحيله والبحث عن مدرب جديد.

وأكمل أن النادي لم يقف أمام المدير الفني في حال اختياره لتدريب المنتخب الوطني وهذا الأمر يعد مهمة قومية ولابد من موافقة الجميع، وتقبل هذا الأمر، علاوة على سعادتنا الكبيرة من تولي مدرب المصري مهم تدريب المنتخب الوطني.

إيهاب جلال يعلن عن قائمة المصري لمباراة بطل زنجبار

أعلن الجهاز الفني لنادي المصري البورسعيدي، بقيادة إيهاب جلال، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة فريق ماليندي بطل زنجبار، وتضم 21 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة.

خط الدفاع: كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، محمود حمد، عبد الناصر "دي ماريا"، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: فريد شوقي، حجاج عويس، عمرو موسى، أحمد ياسر، شيخ موكورو، النيجيري إيزي إيميكا، إسلام عطية، حسن علي، سعيد سينبوري، حسين رجب.

خط الهجوم: محمود وادي، أوستين أموتو.

كما ضم الإيفواري شيخ موكورو على الرغم من إيقافه من قبل المحكمة الرياضية الدولية، لحين سداد مبلغ 180 ألف دولار لنادي هلال الأبيض السوداني، بعد شكوى اللاعب لمغادرة النادي دون علمه والرحيل للفريق البورسعيدي تحسبا لرفع الإيقاف عنه.