رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصفقات الجديدة للإسماعيلي مهددة بالغياب عن مواجهة الأهلي الليبي

09:12 م | الإثنين 09 سبتمبر 2019
الصفقات الجديدة للإسماعيلي مهددة بالغياب عن مواجهة الأهلي الليبي

الإسماعيلي

يعاني الإسماعيلي من أزمة في قيد الصفقات الجديدة استعدادا للموسم الجديد ومواجهة أهلي بنغازى الليبي في دور الـ32 لدوري أبطال العرب المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وعلمت الوطن سبورت أن إداري الإسماعيلي أشرف عبد الكريم توجه اليوم للحصول على كارنيهات اللاعبين الجدد بعد تقديم طعن في لجنة التسوية ضد قرار اتحاد الكرة ولكن رفضت لجنة شؤون اللاعبين منح إداري الدراويش كارنهيات اللاعبين قبل سداد مستحقات الثلاثي سعد حسني وشوقي السعيد وسامح عبد الفضيل.

و يستعد الإسماعيلي لمواجهة أهلي بنغازى الليبي في دور الـ32 لدورى أبطال العرب.

يعاني النادي الإسماعيلي من عدة أزمات خلال الفترة الحالية، يسعى مسئولوه لحلها قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2019-2020، في مقدمتها قرار اتحاد الكرة بمنع الفريق من التعاقد مع صفقات جديدة، بسبب المستحقات المالية المتأخرة لبعض اللاعبين، أو ممن رحلوا عن النادي.

وطرقت أزمة المستحقات المالية أبواب قلعة الدراويش من جديد، بعدما رفض شوقي السعيد، مدافع الفريق السابق ولاعب نادي طنطا الحالي، التنازل عن جزء من مستحقاته المالية والتي تقدر بحوالي 400 ألف جنيه.

وعلق السعيد: "لقد حكمت المحكمة بأحقيتي في الحصول على 400 ألف جنيه قيمة مستحقاتي المالية، لكن إداراة الإسماعيلي كشفت عن شيك بقيمة 300 ألف جنيه وتدعي أنني صرفته، لكن لا أعلم أين هذا الشيك وهل صرفته إدارة الإسماعيلي لنفسها".

وتدخل الكثير من الأشخاص من مجلس إدارة الإسماعيلي لمحاولة إقناع السعيد بالتنازل للنادي عن جزء من مستحقاته، لكن اللاعب رفض ذلك، وتمسك بالحصول عليها كاملة مؤكداً لهم أنه تقدم للجنة الأولمبية بشكوي حتى يتمكن من الحصول عليها، وفي حال إذا جاء حكم اللجنة لصالح اللاعب، سيُحرم الإسماعيلي من لاعبيه الجدد والمقرر انتقالهم للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

خلاف الإسماعيلي مع السعيد لم يكن الأزمة الوحيدة التي تحاصر النادي حاليا، فظهر خلاف شديد بين عمر الوحش، لاعب خط الفريق، وإدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، وذلك بعدما رفض اللاعب فكرة الرحيل عن النادي والذهاب للإعارة خلال الصيف الجاري.