رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يعلن رفضه التواجد في منصب المدرب المساعد في جهاز المنتخب الوطني الجديد

10:19 م | الإثنين 09 سبتمبر 2019
ميدو يعلن رفضه التواجد في منصب المدرب المساعد في جهاز المنتخب الوطني الجديد

ميدو

أعلن أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني الحالي لنادي مصر المقاصة رفضه التواجد في منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري، والذي من المقرر أن يعلن عنه الاتحاد المصري لكرة القدم قريبا.

وقال أحمد حسام "ميدو" في تصريحات خاصة لإذاعة أون سبورت: أعمل مدير فني منذ فترة طويلة وصلت لـ6 سنوات حتى الآن، وبالتأكيد فلن تكون خطوتي المقبلة أقل من ذلك على الإطلاق حتى ولو مع منتخب مصر.

وتابع "ميدو" حديثه قائلًا: أمر يشرفني كثيرًا أن يتم طرح اسمي بين المرشحين لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

ويعد أحمد حسام "ميدو" على رأس المرشحين لقيادة المنتخب الوطني، وينافسه على منصب المدير الفني كلًا من: حسن شحاتة، وحسام البدري، وإيهاب جلال، وحسام حسن.

وتولى "ميدو" تدريب العديد من أبرز الفرق كمدير فني، وهي على النحو التالي: وادي دجلة، والإسماعيلي، والزمالك، ونادي الوحدة السعودي.

الجدير بالذكر أن البطولة الوحيدة التي توج بها ميدو كمدير فني كانت بطولة كأس مصر مع الزمالك خلال موسم 2013-2014.

وكان أحمد حسام "ميدو" قد تولي الإدارة الفنية لفريق مصر المقاصة عقب انتهاء الموسم الماضي.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم السابق قد استقال جميع أعضاؤه في وقت سابق عقب خروج الفراعنة المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، والتي أقيمت فعالياتها في مصر، وذلك على يد منتخب جنوب أفريقيا بدور الـ16 من البطولة الأفريقية الكبيرة.

وقرر اتحاد الكرة المصري السابق إقالة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، المكسيكي خافيير أجيري، وذلك بعد فشل الفراعنة الذريع في أمم أفريقيا الأخيرة.