رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الجونة يعلن إصابة إسلام رشدي بقطع في الرباط الصليبي

02:18 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
رسميا.. الجونة يعلن إصابة إسلام رشدي بقطع في الرباط الصليبي

إسلام رشدي لاعب الجونة

تعرض إسلام رشدي، جناح الفريق الأول بنادي الجونة، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وفقا لما أعلنه الجونة، متمنيًا له الشفاء العاجل. 

وكتب الجونة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اصابة اللاعب اسلام رشدي بقطع في الرباط الصليبي. نتمنى للاعبنا الشفاء العاجل وعودة سريعة للملاعب".

ولعب إسلام رشدي 24 مباراة مع الجونة في الدوري الممتاز، الموسم الماضي، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 آخرين، وذلك منذ انضمامه للفريق في انتقالات صيف 2018 قادما من الإنتاج الحربي.

الجونة يواجه حرس الحدود في نهائي الدورة الرباعية

في سياق آخر، يشهد استاد الجونة في تمام العاشرة من مساء اليوم، مواجهة قوية بين الجونة وحرس الحدود في نهائي النسخة الأولى لدورة الجونة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020.

وتأهل الجونة إلى النهائي على حساب مصر المقاصة بهدف نظيف، فيما أهلت ركلات الترجيح حرس الحدود للنهائي على حساب أسوان.

ويلتقي مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام "ميدو" مع أسوان الذي يقوده مجدي عبد العاطي في تمام السادسة مساء للمنافسة على المركز الثالث.

جدير بالذكر أن الجونة، قد أعلن، كان قد أعلن أمس الإثنين، عن حصوله على خدمات اللاعب عمرو عبد الفتاح "عموري" بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر على أن ينتظم في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وتعاقد الجونة منذ أيام قليلة مع أحمد أباظة، لاعب نادي الزمالك السابق، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولعب أباظة ضمن صفوف الجونة معارا خلال الموسم الماضي قبل أن ينضم بشكل نهائي لصفوف الفريق، كما نجح في التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين، كان أبرزهم من النادي الأهلي ومنهم باسم علي، الذي انضم مؤخرا إلى صفوف الفريق، وإسلام محارب، ومحمد نجيب، وعمر رضوان الحارس.