رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفير مصر في غينيا الاستوائية يستقبل بعثة الأهلي

03:04 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019
سفير مصر في غينيا الاستوائية يستقبل بعثة الأهلي

طارق قنديل مع سفير مصر في غينيا الاستوائية

حرص فينانسيو توماس ندونج، نائب رئيس اتحاد الكرة في غينيا الاستوائية على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عند وصولها مطار مالابو .

والتقى نائب رئيس كرة القدم في غينيا الاستوائية مع طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الاهلي؛ وحرص «ندونج» على الترحيب ببعثة الأهلي، والتأكيد على توفير كافة طلبات الفريق طوال فترة تواجده في البلاد.

ومن جانبه حرص قنديل على توجيه الشكر لنائب رئيس اتحاد الكرة الغيني، مشددا على العلاقات الطيبة بين الأهلي وكافة الأندية والاتحادات الإفريقية .

كما حرص السفير حاتم حسوبة، سفير مصر في غينيا الاستوائية على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مطار مالابو استعدادًا لمواجهة كانو سبورت الغيني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد السفير في مطار مالابو قبل وصول البعثة بوقت كبير بصحبة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة و الكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق.

وأكد سفير مصر أن الطقس في الوقت الحالي في غينيا الاستوائية جيد مقارنه بأوقات أخرى، حيث تعيش البلاد حاليا في موسم الأمطار الذي يساعد على ترطيب الجو وخفض درجات الحرارة.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم قد وصلت مطار مالابو ــ عاصمة غينيا الاستوائية ـ بعد رحلة طيران شاقة استغرقت أكثر من 12 ساعات كاملة تخللها ساعتان ترانزيت في أديس أبابا.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل