رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وصول ديانج ودا كوستا إلى غينيا الاستوائية للالتحاق ببعثة الأهلي

04:51 م | الخميس 12 سبتمبر 2019
وصول ديانج ودا كوستا إلى غينيا الاستوائية للالتحاق ببعثة الأهلي

جيرالدو وديانج ثنائي النادي الأهلي

وصل أليو ديانج، وجيرالدو دا كوستا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى غينيا الاستوائية وانضما للبعثة وبذلك تكتمل عناصر الفريق بعد وصول وليد أزارو وعلى معلول استعدادا لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

وينتظم الرباعي في التدريبات الجماعية للفريق التي تقام في الخامسة مساء اليوم الخميس.

وكان فايلر قد وضع برنامجا تدريبيا خاصا للرباعي؛ للتخلص من إجهاد السفر بعد مشاركتهم في المباريات مع منتخبات بلاده ضمن الأجندة الدولية.

انتظام دا كوستا وديانج في مران الأهلي بغينيا الاستوائية

وطلب رينيه فايلر، من جهاز الكرة بالنادى الأهلى إقامة مران الفريق اليوم فى سرية تامة ودون حضور أى شخص من الفريق المنافس، حيث يسعى للاستقرار على الخطة والتشكيل الذى سيخوض به مباراة السبت، بجانب الاطمئنان على كل اللاعبين الموجودين فى الفريق، وتجهيز كل اللاعبين تحسباً لأى مستجدات قد تطرأ خلال الساعات المقبلة.

ووصلت بعثة الفريق أمس الأربعاء، إلى غينيا الاستوائية بعد ما يقرب من 13 ساعة طيران بدأت بتوجه البعثة إلى مطار إثيوبيا والبقاء به ساعتين ترانزيت، ثم استكملت رحلتها إلى غينيا الاستوائية، وكان فى استقبال البعثة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلى، المدير الإدارى، وبعض من مسئولى السفارة المصرية فى غينيا الاستوائية، حيث أنهى عبدالحفيظ وعدلى كافة الإجراءات الخاصة لدخول البعثة إلى غينيا الاستوائية، بجانب اختيار ملاعب التدريب وفندق الإقامة.