رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برنامج بدني خاص لتجهيز عمرو جمال في طلائع الجيش

05:58 ص | الجمعة 13 سبتمبر 2019
برنامج بدني خاص لتجهيز عمرو جمال في طلائع الجيش

عمرو جمال لاعب طلائع الجيش

وضع البرازيلى سيرجيو فارياس، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، برنامج إعداد خاص للاعب عمرو جمال، الوافد الجديد من الأهلى، لتجهيزه بقوة لقيادة هجوم الفريق بعد نجاح النادى فى قيده بقائمة الموسم الجديد ليصبح اللاعب رقم 30 بها.

وتعاقد الفريق العسكرى مع عمرو جمال على سبيل الإعارة لمدة موسمين لتدعيم خط هجوم الفريق بالموسم الجديد، فى حضور العميد أحمد فؤاد المهدى، مدير الكرة بالطلائع، ومحمد مختار، مدير شئون اللاعبين، ويسرى عرفان، المدير الإدارى.

يذكر أن طلائع الجيش أرسل قائمة تضم 29 لاعبا الأسبوع الماضي إلى اتحاد الكرة وهم: محمد شعبان ومحمد بسام ومصطفى محمود ومحمد ناصف وعاصم صلاح وخالد سطوحى وعلى أحمد مهاب وأبو المجد بوشا وأحمد سمير وفرانك ستيفن وحسن يوسف ومحمد رزق وتالا نداى وأحمد هانى حسينى ، عمرو السيسى ومهند لاشين وناصر منسى ومحمود سامى والفلسطينى مشيل ميلاد طارق وحسام باولو وأحمد دواوودا والغينى تراورى وأحمد عبد الرحمن زولا وكريم ممدوح وأحمد علاء وأحمد كابوريا وإسلام سرى وكريم طارق وأحمد سامى.

القيعي يكشف سبب عودة عمرو جمال

وفي نفس السياق، كشف عدلي القيعي مستشار لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن تفاصيل أزمة عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم مع التجنيد.

وقال "القيعي" في تصريحات عبر قناة الأهلي: "عمرو جمال جاله استدعاء من التجنيد، وكان معه تصريح بالسفر وقرر السفر إلي تونس للتعاقد مع الصفاقسي".

وتابع: "عمرو دخل الجيش اليوم، وأصبح مجند ولن يستطيع اللعب لصفوف الصفاقسي، بعد تعامله مع التجنيد بدون معرفة مما عرضه لتهمة التهرب من التجنيد قبل أن يعود لمصر لحل الأزمة".

وأضاف "القيعي": "تحدثت مع عمرو وطلبت منه الحضور لمصر حتي لا يتهم بالتهرب من التجنيد، وإذا إراد لعب كرة القدم في الوقت الحالي سيكون عن طريق فريق طلائع الجيش".

وأوضح عدلي القيعي: "أن الجهل تسبب في الوضع الذي وصل له عمرو جمال، خاصة وأن وكيله كان يهتم بالبحث عن العروض له فقط دون النظر لأزمة التجنيد".

وكان عمرو جمال انضم لصفوف الصفاقسي التونسي لمدة موسم على سبيل الإعارة قبل أن ُيطلب اللاعب للتجنيد.