رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤمن زكريا: سأختم حياتي داخل الأهلي.. وأنتظر رفع بطولات جديدة

05:05 ص | الجمعة 13 سبتمبر 2019
مؤمن زكريا: سأختم حياتي داخل الأهلي.. وأنتظر رفع بطولات جديدة

مؤمن زكريا

أكد مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه سيختم مسيرته الكروية داخل النادي القلعة الحمراء، مشددًا أن دعم محمد الخطيب رئيس النادي والجماهير سبيله للعودة من جديد أفضل مما كان.

وتعرض مؤمن زكريا لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب لفترة تجاوزت الـ 6 أشهر الماضية، ولم يقيد النادي الأهلي اللاعب في القائمة المحلية والإفريقية للفريق الأول، رغم تجديد تعاقده مع النادي الأحمر لمدة 3 سنوات.

وقال مؤمن زكريا في ضيافة برنامج اللعيب: "أنا مبحبش الظهور الإعلامي، وبحب أركز أكتر في شغلي، وجمهور الأهلي وقف في دهري وأنا بعشق هذا الجمهور، واللى مزعلني أن عاوز أرجع افرحهم تاني وأرجع أجيب تاني وأرفع بطولات مع النادي الأهلي تاني، وهو ده تركيزي في الفترة المقبلة إن شاء الله".

مؤمن زكريا: أنا مبحبش الظهور الإعلامي

وتابع: "أنا مسافر يوم 20 إلى ألمانيا، ولم تحدد حتى الآن مدة وجودي في ألمانيا، وسيتحدد مدى الإصابة والعودة للملاعب بناء على قرار الطبيب، وإصابتي لن تصل إلى الإعتزال، أنا لسة صغير الحمد لله".

وأضاف: "إن شاء الله هرجع أحسن من الأول، وكلام كابتن الخطيب أعطاني قوة، والجمهور دائمًا في الشارع بيقولي أنت معانا وإن شاء الله هترجع، كل ده بيديني أمل ودفعة، وأنا هعمل اللى عليا وإن شاء الله أقدر أرجع أحسن من الأول".

وأختتم حديثه قائلًا: "حصلت على 3 بطولات مع نادي الزمالك، ومع الأهلي 8 بطولات، وسأختم حياتي في النادي الأهلي إن شاء الله، ومبسوط لفترة تواجدي مع نادي الزمالك".