رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك: السوبر على استاد القاهرة.. وفريقي جاهز للأهلي في أي مكان

04:00 ص | الجمعة 13 سبتمبر 2019
رئيس الزمالك: السوبر على استاد القاهرة.. وفريقي جاهز للأهلي في أي مكان

رئيس الزمالك

أكد رئيس نادي الزمالك، ان الفريق الأول بالنادي على أتم الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي غريمه التقليدي في مصر، بكأس السوبر، المقرر اقامتها يوم 20 سبتمبر الجاري.

وقال رئيس نادي الزمالك، في مدخلة لبرناج الزمالك اليوم: "الإتفاق المبدئي أن السوبر في ستاد القاهرة بحضور 50 و 50 مع أعضاء مجلس إدارة الناديين، ده مش معناه أنهم خدوا بكلامي لأنه محدش قال الزمالك هيحضر له 100 ألف والأهلي 5 مشجعين فقط، أنا شايف أن في توتر بين جماهير الناديين على الفيس بوك وعلى قناة الأهلي".

وتابع: "كلمت كل الأجهزة في الدولة وبلغتهم بوجهة نظري في عدم حضور الجماهير في ماتش السوبر، وتفهموا وجهة النظر دي، وتم تبليغي بعد اجتماع أمني بحضور مندوبي القطبين عشان نكون جاهزين أن المباراة ستقام على استاد القاهرة، إذ تم تغيير الملعب غدًا إلى برج العرب لا مانع لدى الزمالك، أنا فريقي جاهز للسوبر".

وعن قناة الزمالك الجديدة: "استوديوهات قناة الزمالك عالمية، رشحت خالد لطيف يمسك رئيس القناة، هنطلع في أول أكتوبر، 9 أو 10 برامج، إبراهيم عبد الجواد وأيمن يونس هينضموا للقناة".

وأردف: "بنفكر نضم حسن شحاتة لقناة الزمالك، وأنا معنديش مشكلة، هطلع ساعة يوم الجمعة على قناة الزمالك، واشترطت أطلع هواء مش مسجل، قالولي القناة هتقفل تاني يوم".

الزمالك يستعد لمواجهة بطل السنغال في دوري أبطال أفريقيا 

وفي سياق متصل، يستعد الزمالك لخوض مباراته ضد جينيراسيون فوت السنغالي، على ملعب الأخير، في نفس الدور من البطولة الإفريقية، غدًا السبت، في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتُعد مباراة دوري أبطال أفريقيا، هي البروفة الأخيرة للقلعة البيضاء قبل مباراة السوبر، ويسعى المدير الفني الصربي "ميتشو" بالعودة بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب، قبل خوض مباراة العودة في القاهرة.

وتاهل الزمالك لدور الـ 32 بعد الفوز على ديكاداها الصومالي بنتيجة 13 – صفر ذهابًا وإيابًا، بينما تأهل جينيراسيون فوت للدور ذاته بعد تخطى عقبة فريق أويلرز الليبيري بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.