رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العاشرة مساء.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكانو سبورت

03:19 م | الجمعة 13 سبتمبر 2019
العاشرة مساء.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكانو سبورت

سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي

يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للنادي الأهلي، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكانو سبورت في حضور مراقب المباراة وطاقم الحكام ومسئولي بطل غينيا الاستوائية، بالإضافة إلى مندوب عن اتحاد الكرة الغيني.

يعقد الاجتماع في العاشرة مساء اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات باستاد مالابو عاصمة غينيا الاستوائية، للتأكيد على جميع الأمور التنسيقة التي تخص المباراة وموعد وصول الفريقين إلى أرض الملعب والزي الخاص باللاعبين وحارسي المرمي وغيرها من الأمور الإدارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في المباراة المقرر السادسة مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة على استاد العاصمة مالابو في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فايلر يبحث عن بداية مطمئنة مع الأهلي أمام كانوسبورت

ويختتم الفريق الأول، يختتم تدريباته على استاد مالابو في السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ــ الخامسة بتوقيت غينيا الاستوائية ــ؛ استعدادا لمواجهة كانو سبورت غدا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر لتجريب خطة اللعب المنتظر الاعتماد عليها خلال المباراة ومراجعة الأدوار المطلوبة من كل لاعب وفقا لرؤيته الفنية التي استقر عليها.