رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسماعيل يوسف يشيد بجهود السفارة المصرية في السنغال

03:58 م | الجمعة 13 سبتمبر 2019
إسماعيل يوسف يشيد بجهود السفارة المصرية في السنغال

إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك

أشاد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في السنغال، بالجهود التي تبذلها السفارة المصرية في داكار بقيادة السفيرة نهي خضر، وطاقمها المكون من حسام البسيوني القنصل العام، وريهام على الملحقة الإدارية لقطاع التمثيل التجاري المصري، وماهر سعيد عبد العاطي والمترجمة جيهان فرجاني.

وأضاف لاعب الفريق السابق والملقب بـ"تيجانا"، أن طاقم السفارة المصرية لم يتوان في تقديم الدعم لبعثة الزمالك منذ وصولها السنغال ويتواجد معنا بصفة دائمة.

ويواجه الزمالك الذي وصل السنغال أمس الأول الأربعاء، فريق جينيراسيون فوت غدا السبت في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

قائمة مميزة للزمالك قبل مواجهة جينيراسيون فوت بدروي الأبطال

ويحاول الزمالك تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه تحت قيادة مديره الفني الصربي ميتشو، لتسهيل مهام الفريق في مباراة العودة، والتأهل لدور المجموعات من البطولة.

ورحلت بعثة الزمالك إلى السنغال بقائمة تضم 21 لاعبًا هم محمد عواد، محمد أبو جبل، محمد صبحي، في حراسة المرمى، والدفاع محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، محمد عبد السلام، حمدي النقاز، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة، ويدعم خط الوسط طارق حامد، محمود عبد العزيز، فرجاني ساسي، أحمد زيزو، يوسف أوباما، محمد عنتر، أشرف بن شرقي، كريم بامبو، وفي الهجوم خالد بوطيب، مصطفى محمد، عمر السعيد.

وكان الزمالك قد توج بكأس مصر على حساب بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب.