رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة المؤقتة تستعجل الشركة الراعية لإرسال كرة الدوري الجديدة

07:49 ص | السبت 14 سبتمبر 2019
اللجنة المؤقتة تستعجل الشركة الراعية لإرسال كرة الدوري الجديدة

الأهلي

 طلبت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، من النادى الأهلى سرعة اختيار موعد وفق ظروف الفريق لتسلم درع الدورى للموسم الماضى، وذلك بعدما قررت اللجنة إقامة الاحتفالية قبل مباراة السوبر المحلى التى تجمع الفريق الأحمر مع الزمالك يوم 20 سبتمبر الجارى.

ونقل مسئولو اللجنة الخماسية لنظرائهم فى النادى الأهلى موافقتهم على تحديد أى موعد لإقامة الاحتفالية.

فى جانب مختلف، كثف اتحاد الكرة من اتصالاته بالشركة العالمية «بوما»، راعى الجبلاية، للمطالبة بسرعة إرسال الكرة الموحدة الخاصة ببطولة الدورى الممتاز للموسم الجديد، الذى ينطلق يوم 21 سبتمبر الجارى، حيث كلفت اللجنة الخماسية حمادة زاهر، مدير التسويق، بمخاطبة الشركة، من أجل توريد العدد المناسب منها لاحتياجات الأندية المشاركة فى المسابقة دعماً من الاتحاد.

ومن المنتظر الاتفاق مع الشركة العالمية على إتاحة عدد آخر من نوعية الكرة نفسها للشراء فى حالة رغبة أى نادٍ للاستزادة منها.

استفسار عن موعد تسلم الكرة الموحدة

وأجريت قرعة بطولة الدورى الممتاز، أمس الأول الخميس، وشهدت استفسارات من مندوبى الأندية عن موعد تسليم الكرة الموحدة، وأكد وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن جميع أندية الدورى خلال الأيام القليلة المقبلة ستتسلم الكرة الموحدة للدورى، من أجل التدريب بها، مشدداً على أنه يتم العمل حالياً مع الشركة الراعية من أجل تسليمها.