رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز «كامل العدد» أمام شباب بلوزداد بالكونفيدرالية

06:54 ص | السبت 14 سبتمبر 2019
بيراميدز «كامل العدد» أمام شباب بلوزداد بالكونفيدرالية

بيراميدز

يستضيف فريق بيراميدز، فى الثامنة مساء اليوم، نظيره شباب بلوزداد الجزائرى، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس، حيث يدخل الفريق المصرى مباراة اليوم، وهدفه تحقيق فوز كبير على بطل الجزائر قبل مباراة العودة، لضمان التأهل للدور التالى واستمرار مشوار البطولة، لتعويض الخسارة الأخيرة أمام الزمالك وفقدان لقب كأس مصر، ودخل فريق بيراميدز معسكراً مغلقاً خلال الساعات الأخيرة، للاستعداد الجيد للمباراة.

ويخوض الفريق مباراة اليوم بصفوف مكتملة بعد عودة عبدالله بكرى، مدافع الفريق، وتعافيه من الإصابة التى ضربته فى الفترة الأخيرة، بجانب جاهزية كل اللاعبين للمشاركة فى موقعة اليوم، وعالج الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى، الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الأخيرة، وتحديداً فى مباراة الزمالك بنهائى كأس مصر، لعدم تكرارها فى المباريات المقبلة فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية أو بطولة الدورى الممتاز، الذى ينطلق فى الحادى والعشرين من سبتمبر الجارى.

وعقد الجهاز الفنى، بقيادة «ديسابر»، محاضرة فنية مساء أمس بفندق الإقامة للاعبيه لشرح الخطة التى سيخوض بها المباراة، وبعض النقاط التى سيتم اللعب عليها، واستقر المدير الفنى على خطة المباراة والتى ستعتمد بشكل كبير على الهجوم الضاغط من بداية المباراة، لإرباك المنافس لتغيير خطته وإجباره على التراجع للخلف وعدم تهديد مرمى أحمد الشناوى.

وعقد «ديسابر» جلسة فنية مع عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق، طالبه فيها بأهمية دوره فى الملعب وقيادة الفريق لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لتخطى المرحلة الصعبة التى يعيشها الفريق فى الوقت الحالى بعد خسارة الكأس، وشدد المدير الفنى على «السعيد» بأنه يثق فى قيادته للفريق بسبب خبراته الكبيرة خلال مسيرته مع الأهلى والمنتخب الوطنى.

وتحدث المدير الفنى أيضاً مع الثلاثى إيريك تراورى وإسلام عيسى والغانى جون أنطوى، وطالبهم بأهمية التركيز فى اللمسة الأخيرة وإحراز الأهداف من أنصاف الفرص، خاصة فى بطولات أفريقيا، التى لا تحتمل أى أخطاء أو إهدار فرص فى الأدوار الأولى.

ومن خلال التدريبات الأخيرة، ينوى سباستيان ديسابر خوض مباراة اليوم بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد أيمن منصور وعلى جبر ومحمد حمدى ورجب بكار فى خط الدفاع، وفى الوسط نبيل عماد «دونجا» وإيريك تراورى وإسلام عيسى وعبدالله السعيد ومحمد فتحى، وفى الهجوم الغانى جون أنطوى (أحمد على).

على الجانب الآخر، يدخل فريق شباب بلوزداد الجزائرى المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث وصلت بعثة الفريق إلى القاهرة الأربعاء الماضى، وخاضت العديد من الحصص التدريبية استعداداً للمباراة تحت قيادة المدير الفنى عبدالقادر العمرانى.

وخاض فريق شباب بلوزداد العديد من التدريبات على ملعب الدفاع الجوى، آخرها كان بالأمس، حيث فرض المدير الفنى السرية التامة على التدريبات، وركز خلال الأيام الماضية على العديد من الجوانب التكتيكية، وحرص المدير الفنى على الاجتماع باللاعبين وطالبهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز، محذراً من خطورة الخط الأمامى للفريق المصرى، وطالب الدفاع بفرض رقابة لصيقة على إيريك تراورى وجون أنطوى، نظراً لما يتمتع به الثنائى من سرعات وفعالية أمام المرمى.

وطالب المدير الفنى من خط هجومه استغلال بطء دفاع بيراميدز، واللعب على الهجمات المرتدة، بالإضافة إلى العرضيات، حيث درس المدير الفنى آخر مباراة للفريق فى كأس مصر أمام الزمالك، وركز على نقاط ضعف الفريق، من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية والوصول للدور التمهيدى الثانى من المسابقة الأفريقية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد