رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد علي يقود تشكيل بيراميدز المتوقع أمام شباب بلوزداد بالكونفدرالية

10:51 ص | السبت 14 سبتمبر 2019
أحمد علي يقود تشكيل بيراميدز المتوقع أمام شباب بلوزداد بالكونفدرالية

فريق بيراميدز

يستضيف استاد الدفاع الجوي مواجهة بيراميدز ضد شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات دور الـ 32 الأول من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتنقلها قناة أون سبورت 2.

ويأمل سبستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز أن يحقق الفوز في مباراة اليوم ومصالحة الجميع بعد الإخفاق في إحراز بطولة كأس مصر عقب الهزيمة من الزمالك في المباراة النهائية بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب.

مفاجآت كبيرة في تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد

وشهدت التشكيل المتوقع لمواجهة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري العديد من المفاجآت، أبرزها عدم تواجد المهاجم الغاني جون أنطوي، ووجود أحمد علي على رأس هجوم الفريق في المباراة المرتقبة، بجانب غياب محمد حمدي الظهير الأيسر الذي خرج في اللحظات الأخيرة من قائمة المباراة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل بيراميدز للمباراة على النحو التالي:

أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد أيمن منصور وعلى جبر وطارق طه (عمر جابر) ورجب بكار فى خط الدفاع، وفى الوسط نبيل عماد «دونجا» وإيريك تراورى وإسلام عيسى وعبدالله السعيد ومحمد فتحى، وفى الهجوم أحمد على.

 

وحرص الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفني لبيراميدز على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الأخيرة، وتحديداً فى مباراة الزمالك بنهائى كأس مصر، لعدم تكرارها فى المباريات المقبلة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية أو بطولة الدورى الممتاز، الذى ينطلق فى الحادى والعشرين من سبتمبر الجارى.

وعقد الجهاز الفنى، بقيادة ديسابر، محاضرة فنية مساء أمس بفندق الإقامة للاعبيه لشرح الخطة التى سيخوض بها المباراة، وبعض النقاط التى سيتم اللعب عليها.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد