رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ظهور أول لـ"الدبابة".. تشكيل الأهلي المتوقع أمام كانو سبورت

11:18 ص | السبت 14 سبتمبر 2019
ظهور أول لـ"الدبابة".. تشكيل الأهلي المتوقع أمام كانو سبورت

مروان محسن لاعب الأهلي

يدخل النادي الأهلي مواجهة مرتقبة أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب العاصمة الغينية مالابو.

ويقود الأهلي في مباراة اليوم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق، الذي تعاقدت معه الإدارة بعد توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي، عقب توديع كأس مصر على يد فريق بيراميدز من دور الـ 16.

فايلر يبحث عن الفوز الأول مع الأهلي

وتعد مباراة الأهلي أمام كانو سبورت الاختبار الأول لفايلر مع الأهلي، إذ استلم مهام عمله رسميا بعد اخر لقاء للفريق أمام "اطلع برة" الجنوب سوداني، والذي كان أخر مهام محمد يوسف مع بطل الدوري.

وظهر من خلال التدريبات الأخيرة في غينيا، أن فايلر سيخوض مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني، في خط الدفاع، وفي الوسط أليو ديانج "عمرو السولية" في ظهور أول مع الفريق، بعد التعاقد معه، حمدي فتحي، وأمامهم الثلاثي صالح جمعة ووليد سليمان وحسين الشحات وفي الهجوم مروان محسن (صلاح محسن).

وسافر الأهلي إلى غينيا الاستوائية بقائمة تضم كل من:

شريف إكرامي، علي لطفى، محمد الشناوي وأحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود متولي، محمود وحيد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، رمضان صبحي، أجايي، مروان محسن، صلاح محسن، أحمد الشيخ، وانضم لهم الرباعي علي معلول ووليد أزارو وجيرالدو دا كوستا وأليو ديانج بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.