رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 آلاف مُشجع للقاء الاتحاد والعربي الكويتي في بطولة كأس محمد السادس للأندية

07:10 م | السبت 14 سبتمبر 2019
5 آلاف مُشجع للقاء الاتحاد والعربي الكويتي في بطولة كأس محمد السادس للأندية

الاتحاد السكندري

عقد اليوم الاجتماع التنسيقى "الأمني"، الخاص بمباراة الاتحاد السكندري، ونادي العربي الكويتي في إطار مباريات دور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال، مباراة العودة، والمقرر إقامتها، يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، بملعب إستاد الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

و حضر الاجتماع، القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء عبد الفتاح إبراهيم حكمدار الإسكندرية وعامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم، ومسئولي شركة فالكون للأمن، ومثل نادي الاتحاد السكندري فى هذا الاجتماع جاسر شمس المدير التنفيذي.

وتقرر طرح خمسة آلاف تذكرة لهذا للقاء، وسيتم الإعلان عن موعد طرح تذاكر المباراة لجماهير نادي الاتحاد السكندري، فور الانتهاء من اعتمادها من الجهات المختصة على النحو التالى:

باب ( 8_9_10 ) بمبلغ 20 جنيه.

باب ( 2 ) بمبلغ 50 جنيه.

مقصورة رئيسية 500 جنيه.

الزمالك يواجه الاتحاد السكندري في الأسبوع الأول للدوري

أسفرت قرعة الدوري الممتاز عن مواجهة الزمالك مع الاتحاد السكندري في الأسبوع الأول للمسابقة بنسختها رقم 61.

وأعلن اتحاد الكرة، موعد انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، في نسختها الجديدة، حيث من المقرر أن تبدأ يوم 21 من الشهر الجاري، على أن يتم الإعلان عن الجدول الخاص بالمسابقة خلال 48 ساعة، وسيقتصر الإعلان على الدور الأول فقط من المسابقة.

محمد مصيلحي يكشف كواليس اجتماعه بمحافظ الإسكندرية

في المقابل، عقد محافظ الإسكندرية، الدكتور عبد العزيز قنصوة، اجتماعا برئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي خلال الأيام الماضية.

وكشف "مصيلحي" كواليس ما دار خلال الاجتماع مؤكدًا أنه كان لقاءً هامًا، وتم خلاله استعراض العديد من الموضوعات الراهنة والهامة، التي تخص زعيم الثغر وجماهيره وأعضائه.

وأبدى المحافظ وفقًا لرئيس نادي الاتحاد تفهمًا وحماسًا شديدًا لجميع الملفات، التي عُرضت عليه من جانب وتم وضع آليات التنفيذ لها، وفي مقدمتها المول التجارى بمقر النادي بالشاطبي، وبدء الأعمال الخاصة بالمرحلة الثانية لفرع النادي بسموحة.

وأكد محافظ الإسكندرية، أن زعيم الثغر يُمثل قيمة رياضية كبيرة وعظيمة داخل محافظة الإسكندرية وأنه لن يتوانى عن تقديم أي دعم أو مساندة لهذا الكيان الكبير.