رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير سعيود لاعب الأهلى السابق يسجل في مرمى بيراميدز

09:26 م | السبت 14 سبتمبر 2019
أمير سعيود لاعب الأهلى السابق يسجل في مرمى بيراميدز

بيراميدز

أحرز أمير سعيود، لاعب فريق شباب بلوزداد الحالي والأهلي السابق، هدفًا في مرمى شباك بيراميدز، بالمباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء هدف أمير سعيود، في الدقيقة 65، من هجمة منظمة بدأها اللاعب ذاته، انتهت بتصويبة من يسار منطقة الجزاء أبعدها الشناوي بشكل خاطئ، لترد إلى سعيود المنفرد بالمرمى والذي لم يجد صعوبة في مقابلتها برأسية في منتصف الشباك الخالية.

ويسيطر فريق شباب بلوزداد الجزائري على أحداث المباراة من بداية الشوط الثاني، عن طريق أمير سعيود.

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب خلال أول 10 دقائق في المباراة، وكانت مرحلة جس النبض بين الفريقين.

وبدأ فريق شباب بلوزداد الجزائري، الهجوم على فريق بيراميدز في الدقيقة 11، من خلال ضربة ركنية من جهة اليسار، إلا أن دفاع فريق بيراميدز، استطاع تشتيت الكرة.

وانفرد أمير سعيود، لاعب فريق شباب بلوزداد الجزائري، بالمرمى بعد خطأ لاعب بيراميدز نبيل عماد دونجا، إلا أن تصويب الكرة جاء بجوار القائم.

وحاول فريق بيراميدز، الانتفاضة في المباراة مجددًا، من خلال تمريرة عبد الله السعيد إلى رجب بكار، الذي انطلق بها في الجبهة اليمنى، إلا أنه لم يلحق بالكرة في النهاية.

واستمرارًا لضغط فريق بيراميدز، حاول طارق طه، الظهير الأيسر للفريق، إرسال الكرة العرضية، إلا أن حارس شباب بلوزداد نجح في الإمساك بالكرة.

ونظم بيراميدز هجمة أخرى، من خلال تمريرة إلى إيرك تراروي، إلا أنه صوب بجوار القائم.

واستمر الشوط الأول، هجمة هنا وأخرى هناك حتى أطلق حكم المباراة صافرة انتهاء اللقاء.