رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسماعيل يوسف يُبرّر الخسارة من بطل السنغال بسوء أرضية الملعب

07:52 ص | الإثنين 16 سبتمبر 2019
إسماعيل يوسف يُبرّر الخسارة من بطل السنغال بسوء أرضية الملعب

مباراة الزمالك وجينيراسيون

تواصل مجلس إدارة نادى الزمالك، مع رئيس البعثة فى السنغال إسماعيل يوسف للوقوف على أسباب الخسارة، والشكل السيئ الذى ظهر عليه الفريق فى مباراة جينيراسيون السنغالي، على خلاف المباراة الماضية أمام بيراميدز، التى قدم فيها الفريق أداءً مميزاً، وحقق بطولة كأس مصر.

وبرّر رئيس البعثة الأداء المتواضع بسوء أرضية الملعب والأجواء المناخية الصعبة، التى أقيمت فيها المباراة، علاوة على عدم ظهور بعض اللاعبين بالشكل المطلوب، خاصة قلبى الدفاع محمود علاء ومحمد عبدالغنى، وتسببهما فى الهدفين اللذين سكنا مرمى الفريق، وطلب رئيس القلعة البيضاء من تيجانا تقريراً شاملاً عما حدث.

وخسر فريق الزمالك أمام ُمضيفه جينيراسيون السنغالي بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس، السبت، في ذهاب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعود اليوم بعثة فريق الكرة بنادى الزمالك قادمة من السنغال عقب الخسارة بهدفين لهدف وحيد أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالى خلال المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول (السبت) فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث توجّهت البعثة من السنغال إلى المغرب ترانزيت قبل العودة إلى القاهرة.

وتواصل مجلس الإدارة مع رئيس البعثة إسماعيل يوسف للوقوف على أسباب الخسارة، والشكل السيئ الذى ظهر عليه الفريق فى المباراة، على خلاف المباراة الماضية أمام بيراميدز، التى قدم فيها الفريق أداءً مميزاً، وحقق بطولة كأس مصر، وبرّر رئيس البعثة الأداء المتواضع بسوء أرضية الملعب والأجواء المناخية الصعبة، التى أقيمت فيها المباراة، علاوة على عدم ظهور بعض اللاعبين بالشكل المطلوب، خاصة قلبى الدفاع محمود علاء ومحمد عبدالغنى، وتسببهما فى الهدفين اللذين سكنا مرمى الفريق، وطلب رئيس القلعة البيضاء من تيجانا تقريراً شاملاً عما حدث.

أعضاء مجلس الزمالك يهاجمون ميتشو بسبب طريقة اللعب

وهاجم أعضاء بالمجلس طريقة اللعب والتشكيل، الذى لعب به ميتشو، وتغيير حارس المرمى الأساسى محمد عواد، ومشاركة محمد أبوجبل، علاوة على عدم مشاركة مصطفى محمد من بداية المباراة، محذراً من تكرار سوء الأداء مرة أخرى أمام الأهلى فى المواجهة التى تقام بينهما يوم الجمعة المقبل على بطولة السوبر باستاد برج العرب.