رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وديًا.. المقاولون يتعادل 2-2 أمام الترسانة استعدادًا للدوري الممتاز

07:49 م | الأحد 15 سبتمبر 2019
وديًا.. المقاولون يتعادل 2-2 أمام الترسانة استعدادًا للدوري الممتاز

المقاولون العرب

قاد طاهر محمد طاهر وشكري نجيب، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، فريقهما إلى التعادل الإيجابي مع الترسانة 2-2، وديًا في البروفة الودية، التي جمعتهما اليوم، ضمن استعدادت الذئاب لبداية الموسم الجديد.

ويستهل المقاولون مبارياته في الدوري الممتاز، بمباراة طلائع الجيش، في الثالثة عصرًا يوم 21 سبتمبر الجاري، بملعب جهاز الرياضة العسكري، في افتتاح البطولة.

واطمئن عماد النحاس المدير الفني، على لاعبي المقاولون، وحرص على تجربة أكثر من لاعب خلال المباراة، مشيدًا بالتجربة الودية وعلى جاهزية اللاعبين لانطلاق الدوري.

يذكر أن المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، ومحمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة، حرصوا على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق، أمس السبت، قبل انطلاق المران الجماعي، استعدادًا للموسم الجديد.

المقاولون يرفض رحيل 3 لاعبين للعين الإماراتى

وفي سياق متصل، رفض نادي المقاولون العرب العرض، الذي تقدم به العين الإماراتي، لضم 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل حاجة الجهاز الفنى للفريق بقيادة عماد النحاس لخدماتهم فى الموسم الجديد.

ورفض النادي الكشف عن أسماء اللاعبين، وأكد مصدر مقرب من الجهاز الفنى أن العرض الذى تقدم به العين الإماراتى خاص بثلاثة لاعبين من الناشئين تم تصعيدهم إلى الفريق الأول بعد إعجاب "النحاس" بقدراتهم، موضحاً أن النادى رفض العرض لضعف المقابل المادى، ولرغبة النادى فى تسويقهم أوروبياً، وأن "النحاس"، أغلق باب الرحيل أمام جميع لاعبين خلال الفترة الحالية استعداداً لبدء الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الفريق على أتم الاستعداد لتحقيق نتائج جيدة فى الدورى الممتاز.

من ناحية أخرى، عقد محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون العرب، ومحمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، اجتماعاً بلاعبي الفريق لتحفيزهم قبل انطلاق الدوري الممتاز، الذي يستهله الفريق بمواجهة نظيره طلائع الجيش في الجولة الأولى.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة