رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. انطلاق حفل تكريم أبطال الأهلي.. و"مرجان" يُشيد بإنجازات أبناء النادي

08:08 م | الإثنين 16 سبتمبر 2019
بالصور.. انطلاق حفل تكريم أبطال الأهلي.. و"مرجان" يُشيد بإنجازات أبناء النادي

حفل الأهلي

انطلق حفل تكريم العديد من أبطال النادي الأهلي، الذين حققوا العديد من الإنجازات العربية والإفريقية والعالمية مع النادي، أو المنتخبات الوطنية خلال الفترة الأخيرة.

وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني، وشهد حضور مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والأبطال الرياضيين المكرمين في الحفل الكبير، الذي يستضيفه فرع النادي بمدينة نصر.

وكان الكابتن رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي، قد رشح أبطال النادي الأهلي لتكريمهم في الحفل، في إطار سياسة مجلس الإدارة لدعم جميع الفرق الرياضية بالنادي، وتكريم اللاعبين أصحاب الإنجازات.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر إقامة حفل التكريم انطلاقا من اهتمامه بكل المواهب من أبناء النادي في جميع الألعاب، وتأكيد دعمهم، خاصة أصحاب الإنجازات منهم، سواء مع النادي أو مع المنتخبات الوطنية على المستوى العربي أو الإفريقي أو العالمي، بالإضافة إلى تحفيز جميع اللاعبين، لبذل أقصى الجهد وتحقيق الانتصارات، والألقاب وإعلاء اسم الأهلي في جميع المحافل الرياضية.

محمد مرجان يُشيد بإنجازات أبناء الأهلي

وحرص محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على الإشادة بما حققه أبناء النادي في اللعبات المختلفة من بطولات عالمية وعربية وقارية، لافتًا إلى أن رفع علم مصر بالخارج يعد أفضل إنجاز يمكن تحقيقه، ويكشف عن الدور الكبير للنادي الأهلي، في ظل تواجد مايقرب من ٧٠% من لاعبي الأهلي كقوام أساسي للمنتخبات الوطنية.

وأشار "مرجان"، خلال حفل تكريم الأبطال، الذي أقامه مساء اليوم مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في فرع النادي بمدينة نصر إلى أن تكريم أبناء الأهلي يؤكد على قيم النادي في دعم الناجحين، ومساندتهم من أجل تحقيق البطولات والإنجازات.

وعبر عن سعادته الكبيرة بتكريم الأبطال، الذين شرفوا الرياضة المصرية من أبناء النادي الأهلي القلعة الرياضية الأبرز، مؤكدًا أنه دافعًا قويًا لتحقيق المزيد من النجاحات.