المصري: أغلقنا صفحة رحيل إيهاب جلال إلى منتخب مصر.. "لا نمتلك وقتا"

12:21 ص | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
المصري: أغلقنا صفحة رحيل إيهاب جلال إلى منتخب مصر.. "لا نمتلك وقتا"

إيهاب جلال

كشف سمير حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، آخر تطورات موقف إيهاب جلال المدير الفني للفريق، من البقاء في منصبه أو الرحيل لقيادة منتخب مصر.

ويعد إيهاب جلال واحدًا من أقوى المرشحين لتدريب منتخب مصر خلال الفترة الحالية، ضمن قائمة تضم أربعة أسماء أخرى وهم حسام حسن وحسام البدري وحسن شحاتة وأحمد حسام ميدو، حسبما أعلن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية في وقت سابق.

وقال حلبية في مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد" مع الإعلامي هاني حتحوت: "صفحة رحيل إيهاب جلال إلى المنتخب أغقلناها تمامًا نظرًا، ولم يرد إلى النادي حتى الآن أي مخاطبات رسمية حول إيهاب جلال".

حلبية: لا نريد أن يتراجع الفريق بسبب رحيل إيهاب جلال

وأضاف حلبية: "نحن نخوض مهمة وطنية محترمة في بطولة الكونفيدرالية ونمثل مصر، والحمد لله تمكنا من تشريف مصر في ذهاب دور الـ32، ولدينا مباراة إياب يوم 27 من الشهر الجاري".

وتابع حديثه: "بالتالي لم يصبح عندنا وقت من الأساس، وفي نفس الوقت لم يرد إلينا شيئًا رسميًا، ولا أريد أن يقع الفريق ويتراجع بسبب ضيق الوقت وعجزنا عن إيجاد بديل".

وأردف: "أعضاء اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة ناس محترمة وعندهم فكر احترافي، ولا أعتقد أنهم سيتخذوا قرارًا سيكون له أثرًا سلبيًا على نادي مصري".