رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الطائرة" تعود للقاهرة بتذكرة السفر إلى الأولمبياد

11:32 ص | الخميس 14 يناير 2016
مكافآت مالية فى انتظار اللاعبين.. واحتفالات بالفريق فى الكونغو
 
 
 
تصل اليوم الخميس بعثة المنتخب الوطنى للكرة الطائرة بقيادة الإيطالى فلافيو، إلى القاهرة، مقبلة من الكونغو، بعد نجاح الفريق فى التأهل لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بعد تخطى تونس 3/2 ليكون التأهل الرابع فى تاريخه بعد لوس أنجلوس ١٩٨٤، وسيدنى ٢٠٠٠، وبكين ٢٠٠٨.

من جانبه، أكد عادل السداوى عضو اتحاد الكرة الطائرة، أن مجلس الإدارة سيقوم بصرف مكافأة مالية ضخمة للاعبين بعد التأهل إلى الأولمبياد، مشيراً إلى أن المجلس أعطى وعداً لوزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، بأن تكون الكرة الطائرة أول لعبة جماعية تتأهل لأولمبياد البرازيل، وهو ما حدث بالفعل.

وأكد السداوى أن اللاعبين واجهوا صعوبات كبيرة خلال مشاركتهم فى التصفيات المؤهلة للأولمبياد، وأن الفوز على تونس فى المباراة النهائية جاء ليكلل كل هذه المجهودات بالنجاح، ولفت السداوى إلى أن الاتحاد سيعقد اجتماعاً خلال الأيام المقبلة، لوضع خطة إعداد جيدة للمنتخب قبل التوجه إلى البرازيل، متمنياً أن يواصل المنتخب نتائجه الإيجابية فى الأولمبياد المقبلة.

وسادت حالة من الفرحة العامرة داخل أفراد المنتخب، وسط احتفالات للوافدين المصريين فى الكونغو، وقاموا بالتقاط العديد من الصور التذكارية فى أرض الملعب مع كأس البطولة، وفى الفندق، كما التقطوا صور سيلفى وسط سعادة كبيرة من الجميع.

وأعرب أحمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب إلى الأولمبياد، مؤكداً أن التأهل يعود إلى إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز، وتقديمهم أداءً جيداً خلال جميع المباريات فى التصفيات.

ووجه «صلاح» الشكر إلى مجلس اتحاد الطائرة برئاسة فؤاد عبدالسلام، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، متمنياً أن ينال المنتخب دعماً مادى ومعنوى جيداً استعداداً للمشاركة فى الأولمبياد.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار