رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإنتاج الحربي يُنهي إجراءات قيد لاعب النجم الساحلي رسميًا

05:38 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
الإنتاج الحربي يُنهي إجراءات قيد لاعب النجم الساحلي رسميًا

أيمن الطرابلسي لاعب النجم الساحلي

نجح الإنتاج الحربي، في إنهاء إجراءات قيد التونسي، أيمن الطرابلسي، الوافد الجديد للفريق من النجم الساحلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية اليوم.

وأنهى خالد المهدي مدير الكرة بالإنتاج قيد اللاعب رسميًا، بعد الحصول على توقيعه على سبيل الإعارة موسمًا واحدًا بنية البيع النهائي، فى حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي.

ورحل عن صفوف الانتاج الحربي كلًا من اللاعبين: أحمد رؤوف وحمادة ناصر وعبد الرحمن فاروق وكابونجا وعبد الرحمن بودي.

فيما انتهت إعارة كلًا من اللاعبين: محمد حسين عضل وإيهاب سمير.

الإنتاج الحربي يدعم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد للدوري

وكان الإنتاج الحربي تعاقد مع العديد من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الصفوف ومنهم كلًا من اللاعبين: باسم مرسي من الزمالك وإبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلي، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيحيرى برايت سلاس، ومحمد عبد الرازق بازوكا، وباسم مرسي على سبيل الإعارة من الزمالك، ومحمد فييرا من بتروجت، ومصطفى البدري ومحمد عصام الغندور من الأهلي ومصطفى البدري.

الإنتاج الحربي يخوض معسكره المغلق بشرم الشيخ استعدادًا للدوري الممتاز

وكان الإنتاج الحربي خاض معسكر بشرم الشيخ، استعدادًا للموسم الجديد، حيث بدأ المعسكر يوم 20 يوليو الماضي، حرص خلاله مختار مختار المدير الفني للفريق، على رفع معدلات اللياقة البدنية، على أن يختتم الفريق استعدادته قبل بداية الموسم، ليواجه نظيره خورفكان شارقة الإماراتي ويفوز عليه وديًا بهدفين مقابل هدف، ومن المقرر أن يلاقي نظيره المصري البورسعيدى على استاد الإسماعيلية الجمعة المقبلة.