رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى: الزمالك يواجه المجهول في مباراة السوبر

08:10 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
طارق يحيى: الزمالك يواجه المجهول في مباراة السوبر

طارق يحيى

تحدث طارق يحيى مدرب الزمالك السابق عن مواجهة الفريق الأبيض المقبلة أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري التي تقام يوم الجمعة المقبلة.

وقال يحيى خلال تصريحات تلفزيونية: "مباراة الجمعة بطبيعة الحال هي مباراة قمة الجميع ينتظرها ولا أحد يتنبأ بنتيجتها، ولكن يوجد مؤشرات قوية تشير إلى خروج المباراة بشكل قوي فنيا".

وأكمل: "الزمالك يواجه المجهول في هذه المباراة، نظرا لتغيير الجهاز الفني للنادي وتعيين السويسري فايلر لقيادة الفريق، ولم يوضح حتى الأن بصماته نظرا لقيادته لمباراة واحدة أمام كانو سبورت، ولا تعد تجربة قوية".

وأوضح: "إذا نجح ميتشو في قيادة الفريق الأبيض للفوز والتتويج بالبطولة، سوف يضع بصمة كبيرة لدى الجماهير، ويستمر لفترة كبيرة نظرا لتحقيقه بطولة الكأس خلال الأيام الماضية بعد الفوز على بيراميدز، وأيضا ينتظره مواجهة على بطولة أخرى أمام الترجي التونسي ببطولة السوبر الأفريقي".

وشدد: "أيضا فايلر يدخل المباراة بدوافع كبيرة وأهمها تحقيق الفوز لإثبات نفسه أمام الجماهير الحمراء، خاصة وأن الفوز على كانو سبورت أعطى اللاعبين دفعة معنوية، فالجميع يسعى لإثبات نفسه ومباراة السوبر أكبر فرصة لتحقيق ذلك".

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن المنافسة على حصد لقب السوبر المحلي، على استاد برج العرب.

يذكر أن الفريق الأبيض تلقى الخسارة بهدفين لهدف وحيد أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما أمس في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث توجّهت البعثة من السنغال إلى المغرب ترانزيت قبل العودة إلى القاهرة.