رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمن السويس يرفض استضافة مباراة المصري وماليندي بالكونفدرالية

09:02 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
أمن السويس يرفض استضافة مباراة المصري وماليندي بالكونفدرالية

المصري

تلقى النادى المصري البورسعيدي إخطار برفض الأمن إقامة مباراة الفريق أمام ماليندي بطل زنجبار المقرر لها يوم 27 سبتمبر المقبل على استاد الجيش الثالث بالسويس ضمن منافسات دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية.

وتلقى النادي البورسعيدي خطابا من اتحاد الكرة يفيد برفض الأمن إقامة المباراة على ملعب الجيش بالسويس بجماهير أو بدون جماهير، بسبب وجود حالة احتقان بين جمهور المصري والسويس، وهو ما يؤدي لوجود أزمات.

ومن المنتظر أن يبحث النادي البورسعيدي خلال الساعات المقبلة عن ملعب بديل، خاصة وأن استاد الإسماعيلية هو الأخر رفض استضافة مباراة المصري في أفريقيا بسبب خوض الدروايش المباريات عليه ويخشى فضلا عن وجود بعض أعمال الصيانة في الملعب.

المصري يعود للتريبات غدا استعدادا للدوري

قرر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم واحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته على استادبورسعيد  في السابعة مساء غدا الأربعاء.

وجاء ذلك استعداداً للمباراة الافتتاحية للفريق البورسعيدي بالموسم الجديد من الدوري العام، والتي تجمعه بنظيره حرس الحدود، والمقرر إقامتها في الساعة الثامنة، مساء الأحد المقبل، على ستاد الجيش بالسويس.

وكانت بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، وصلت فجر اليوم إلى مطار القاهرة الدولي، قادمًا من زنجبار عقب الفوز على ماليندي، بأربعة أهداف لهدف، أحرزهما الفلسطيني محمود وادي ثلاث أهداف "هاتريك" وحسن علي هدف، في المباراة، التي اقيمت بينهما في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.