رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري: إيهاب جلال يقود مران الفريق.. ولم يتلق أي اتصال بشأن المنتخب حتى الأن

07:45 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2019
المصري: إيهاب جلال يقود مران الفريق.. ولم يتلق أي اتصال بشأن المنتخب حتى الأن

إيهاب جلال المدير الفني للمصري

أكد اللواء ياسر سالم، مدير الكرة بفريق المصري البورسعيدي، أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق يتواجد حاليًا في مران المصري.

وقال "سالم" في تصريحات خاص لـ"الوطن سبورت": "لا نعلم أي شيء عن أنباء تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب إلى الأن، والرجل لم يتلق أي اتصال من أعضاء اتحاد الكرة بشأن توليه مهام المنتخب بشكل رسمي حتى الأن".

وأوضح مدير الكرة بالمصري: "إيهاب جلال متواجد بجانبي ويسمع مثل الجميع خبر تعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب، وننتظر الساعات المقبلة من أجل كشف الأمر بشكل رسمي سواء بالتعاقد معه أو استمراره في قيادة الفريق البورسعيدي".

وكشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، أنه في حالة الإعلان عن تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلال الساعات القادمة، سيضم الجهاز المعاون بعض الأسماء.

وقال المصدر، إن الجهاز المعاون قد يضم كلا من: طارق مصطفى وحمد إبراهيم في منصب المدرب العام ومحمد شوقي مدرب ومصطفى كمال لحراسة المرمى وعماد متعب مديرًا للمنتخب.

وأضاف المصدر، أنه في حال تعيين "جلال" رسميًا سيخلف المكسيكي خافيير أجيري، الذي تواجد مع المنتخب المصري في بطولة أفريقيا، وفشل في التأهل لدور الـ8 وخرج من دور الـ16 على يد جنوب أفريقيا بهدف دون رد في الوقت القاتل.

وكانت مصادر خاصة أكدت لـ"الوطن سبورت" في وقت سابق، أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري سيكون الخيار الأول أمام اللجنة المؤقتة لإدارة شئون الجبلاية، ومن بعده حسام حسن المدير الفني لسموحة.